«تور دو فرانس»: فوز مزدوج لراسموسن
حقق دراج «رابوبنك» الدنماركي ميكايل راسموسن فوزاً مزدوجاً في المرحلة الثامنة من دورة فرنسا الدولية الـ94 للدراجات الهوائية، باحرازه المركز الاول وخطفه القميص الاصفر من دراج «تي - موبايل» الالماني لينوس غيرديمان. وقطع راسموسن المرحلة التي امتدت لمسافة 165 كلم بين لو غران بورنان وتيني بزمنٍ قدره 4.49.40 ساعات وبمعدل سرعة وسطي بلغ 34.177 كلم/ساعة، متقدّماً بفارق 2.47 دقيقة عن الاسباني ايبان مايو وبفارق 3.12 دقائق عن الاسباني الآخر اليخاندرو فالفيردي.
وكان غيرديمان قد انتزع بدوره قميص الصدارة من السويسري فابيان كانسيلارا وذلك بعد فوزه اول من امس بالمرحلة السابعة التي انطلقت من بلدة بورغ دو بريس وانتهت بالالب وامتدت لمسافة 197.5 كلم. وتراجع غيرديمان الى المركز الثاني في الترتيب العام بفارق 43 ثانية خلف راسموسن (39.37.42 ساعة).

وقف ارتست وجاكسون 7 مباريات

اوقفت رابطة الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة لاعب ساكرامنتو كينغز رون ارتست ولاعب غولدن ستايت ووريرز ستيفن جاكسون لأول سبع مباريات في الموسم الجديد بسبب تصرفاتهما المشينة خارج ارض الملعب. وجاء ايقاف ارتست على خلفية اعتقاله في 5 آذار الماضي بسبب التهمة الموجّهة اليه بـ"العنف المنزلي"، اثر تعرّضه بالضرب لزوجته.
من جهته، اوقف جاكسون بعد اعترافه باطلاقه النار من مسدس، ما تسبّب باصدار حكم السجن بحقه لمدة عام مع ايقاف التنفيذ، عوضاً عن سجنه فعلياً لمدة اطول. واعتقل جاكسون في 6 تشرين الاول الماضي بعد تعرضه بحسب قوله الى اعتداء خارج احد النوادي الليلية ومن ثم الى الدهس بالسيارة ما دفعه الى اطلاق النار في الهواء.

كارتر يمدّد عقده مع نيوجرزي نتس

مدّد الجناح الدولي فينس كارتر (30 عاماً) عقده مع فريقه نيوجرزي نتس لمدة 5 اعوام، من دون ان يتم الكشف عن الصفقة المالية التي وصفتها الصحافة المحلية بالـ«مليونية». وكان كارتر، الذي اختير العام الماضي للمشاركة في مباراة كل النجوم "أول ستارز" للمرة الثامنة، حطّم الموسم الماضي وللمرة الثانية على التوالي الرقم القياسي في عدد النقاط المسجّلة لنيوجرزي نتس حيث سجل 2070 نقطة، وهو احتل المركز الثامن على لائحة الهدافين موسم 2006-2007 بمعدل 25.2 نقطة.

فوز تشلسي على أميركا المكسيكي 2 ــ 1

بدأ تشلسي الانكليزي جولته الاميركية ضمن استعداداته للموسم الجديد، بالفوز على اميركا المكسيكي 2ــ1 في ستانفورد (كاليفورنيا). سجل لأميركا موسكيدا في الدقيقة 22، ولتشلسي الفرنسي فلوران مالودا، المنتقل اليه حديثاً من ليون الفرنسي، والكابتن جون تيري في الدقيقتين 74 و83.