الشرطة تداهم أندية إنكليزية
داهمت الشرطة الإنكليزية أمس ثلاثة أندية محلية لكرة القدم في إطار التحقيقات التي تجريها في شأن قضية الاشتباه بتورط بعض أطراف الدوري المحلي في الفساد، وذلك حسب ما أعلن متحدث باسم الشرطة الذي لم يفصح عن هوية هذه الأندية أو الى أي درجة تنتمي، إلا أن متحدثاً آخر أكد أن ملعب «سانت جيمس بارك» الخاص بنيوكاسل يونايتد كان من بين هذه المقارّ. وكان القضاء المحلي قد أطلق في نهاية العام الماضي تحقيقاً يتعلق بـ17 انتقالاً مشبوهاً، منها صفقة انتقال العاجي ديدييه دروغبا الى تشلسي.

هنري ينفصل عن زوجته العارضة «كلير»

قال محامي المهاجم الدولي الفرنسي تييري هنري إن الأخير انفصل عن زوجته بعد أربعة أعوام من ارتباطهما. ومعلوم أن هنري (29 عاماً) تزوّج عارضة الأزياء الإنكليزية نيكول ميري المعروفة باسم «كلير» عام 2003، وأنجبا فتاة اسمها تي (سنتان).
وجاء في بيان المحامي المولج معالجة القضية: «تييري حزين جداً لفسخه زواجه، إلا أنه مستعد للسير قدماً في حياته والحفاظ قدر الإمكان على علاقته مع كلير من أجل مصلحة ابنتهما تي التي يحبها كثيراً».

الإصابة تبعد بريدج 3 أشهر

سيبدأ تشلسي الإنكليزي الموسم الجديد من دون ظهيره الأيسر الدولي واين بريدج الذي خضع لجراحة إثر إصابته في منطقة الحوض السبت الماضي. وقالت صحيفة «دايلي مايل» البريطانية إن بريدج ترك الفريق الذي يقوم بجولة في الولايات المتحدة للبدء في برنامج إعادة التأهيل، ما سيبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.

الكوري بارك يعود في السنة الجديدة

كشف مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي اليكس فيرغيسون أن لاعب وسط الفريق الكوري الجنوبي بارك جي سونغ سيغيب عن الملاعب حتى كانون الثاني المقبل بعد خضوعه لعملية جراحية في ركبته الشهر الماضي.

«كأس السلام»: فوز ثانٍ لريفر بلايت

حقق ريفر بلايت الأرجنتيني فوزه الثاني في منافسات المجموعة الثانية ضمن كأس السلام الودية المقامة في كوريا الجنوبية حتى 21 الحالي، وجاء على حساب شيميزو بولسه الياباني 1 ــ 0، سجله ماتياس انريكه ابيلايراس في الدقيقة 33.
وخسر ليون، بطل الدوري الفرنسي، أمام ريدينغ الإنكليزي 0 ــ 1، سجله كوكس في الدقيقة 63.

ميدو وغالي إلى ميدلسبره وبرمنغهام

أشارت تقارير صحافية إنكليزية إلى أن المهاجم الدولي المصري أحمد حسام «ميدو» ومواطنه المدافع الدولي حسام غالي في طريقهما لترك فريقهما توتنهام هوتسبر الإنكليزي بهدف الانتقال الى ميدلسبره وبرمنغهام على التوالي، بسبب خلافاتهما مع مدرب الفريق الهولندي مارتن يول.