ATCL ينظّم سباق السرعة الأول في أرصون
يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) السباق الأول للسرعة، وهو المرحلة الأولى من بطولة لبنان للسرعة لعام 2007، يوم الأحد في جورة أرصون. وأعلن النادي فتح باب التسجيل وحدد الساعة الرابعة من عصر الجمعة آخر موعد لقبول الطلبات. وسيقام الفحص التقني والتدقيق الإداري، السبت، في مصلحة الميكانيك (الدكوانة). ومن المتوّقع أن يشارك سائقون من الأردن وسوريا وقبرص الى جانب السائقين اللبنانيين، ويذكر أن الرقم القياسي للسباق مسجّل باسم اللبناني عبدو فغالي وهو دقيقة و29 ثانية و22 جزءاً في الألف.

اختتام دورة «آصاف» في كرة الطاولة

اختُتمت دورة المرحوم باتريك آصاف السنوية الثالثة في كرة الطاولة التي نظّمها نادي الجمهور الرياضي ومؤسسة آصاف برعاية «الشركة الجديدة لبنك سوريا ولبنان» تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وتقدّم الحضور رئيس مدرسة سيدة الجمهور والرئيس الفخري للنادي الأب سليم دكاش اليسوعي، رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا ونائبه أحمد عرقجي، الأمين العام الدكتور بيار هاني وعضوا الاتحاد ميشال رزق الله وهاغوب جالقيان. وحلّ في المراكز الأولى: باتريسيا حمصي عن فئة الصغيرات، ومارك هاشم (الصغار)، ليز الحاج نقولا (الشبلات)، حبيب أنطون (الأشبال)، هلا وهبة (الناشئات)، إيلي كوبلي (الناشئين)، كريستيان غوش (الامل)، غريتا صابر (السيدات)، رشيد البوبّو (الرجال)، سمير مرشي (القدامى)، خليل حجيبان وباتريك بريغو من الفئة الحيادية. وفي الختام وزعت الجوائز على الفائزين.

طه وفليحان يحرزان لقبي «الرمال»

أقيمت، أمس، مباراتان نهائيتان ضمن دورة نادي الرمال لتنس الناشئين، على ملاعبه وتحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وأحرز نهائي فئة (تحت الـ12 عاماً للذكور) داني فليحان على جان غطاس (6-1) (6-0)، وفازت نبيلة طه في نهائي (فئة تحت الـ16 عاماً للإناث) بعد تغلبها على كريستين نجار (6-4) (6-1). وتقام اليوم سبع مباريات نهائية بدءاً من العاشرة صباحاً.

فحص وعمّوري إلى سلة «المتّحد»

في إطار استعدادات نادي المتّحد الطرابلسي، وبعد تعاقده مع مدرب نادي الحكمة السابق، الصربي طوني فويانيتش، يقترب من التعاقد مع اللاعبين المحليين محمد فحص (لاعب الحكمة) ورولان عمّوري (لاعب غزير)، وذلك خلال أيام. يُذكر أن المتّحد يحتاج أيضاً الى لاعبين أجنبيين في المركزين 1 و5.

غيابات وصعوبات للترجّي أمام الأهلي

وصلت بعثة فريق الترجي التونسي إلى القاهرة استعداداً لمباراته المنتظرة ومضيفه الأهلي المصري، بعد غد الجمعة، في المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. ويخوض الترجي المباراة في غياب عدد من لاعبيه بينهم صابر خليفة، لاعب المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأفريقية بالجزائر، والمدافع الدولي وسام البكري للإيقاف، وشكيب لخشم وزياد البحايري، ووجدي الزوابي بداعي الإصابة.