التحق المدافع الدولي اللبناني السابق يوسف محمد بمواطنه لاعب الوسط رضا عنتر في فريق كولن، أحد أندية الدرجة الثانية في ألمانيا، وذلك بعدما وقّع معه على عقدٍ مدته ثلاث سنوات من دون أن يكشف الطرفان عن قيمة الصفقة.

وفضّل محمد الذي احتفل مطلع الشهر الحالي بعيد ميلاده الـ28 ترك فريقه الحالي فرايبورغ من أجل خوض تجربة جديدة في الملاعب الألمانية مع كولن العريق الساعي للعودة إلى دوري الأضواء في الموسم المقبل بعد موسمٍ مخيّب احتل فيه المركز التاسع، فيما حلّ فرايبورغ رابعاً وفشل في الصعود الى «البوندسليغه» بفارق هدفٍ عن ثالث المتأهلين إليهاوكان محمد (1.82م و76 كلغ) الموقوف اتحادياً عن اللعب مع المنتخب الوطني، قد انتقل الى فرايبورغ عام 2004 آتياً من نادي أولمبيك بيروت الذي أحرز معه الثنائية (الدوري والكأس) موسم 2002 ـــــ 2003، علماً أن بدايته كانت مع فريق الصفاء.
ودعّم كولن، الذي يدرّبه المدرب المعروف كريستوف داوم، صفوفه بعددٍ من اللاعبين المميزين استعداداً للموسم الجديد وعلى رأسهم الحارس الدولي الكولومبي فريد موندراغون والصربي نيمانيا فوتشيتشيفيتش والتركي أوميت عزت والكندي كيفن ماكينا.
وارتفع عدد اللاعبين العرب في صفوف كولن إلى ثلاثة لكونه يضمّ أيضاً المهاجم المغربي عادل الشيحي الذي يعدّ من اللاعبين الموهوبين في الفريق إلى جانب حارس بايرن ميونيخ السابق ستيفان فيسيلز وماتياس شيرز والمهاجم الدولي الألماني باتريك هيلمز والمدافع الدولي التركي الباي أوزالان.
وسبق أن أحرز كولن بطولة الدوري الألماني ثلاث مرات أعوام 1962 و1964 و1978، الى إحرازه بطولة الكأس المحلية أربع مرات أعوام 1968 و1977 و1978 و1983.
(الأخبار)