العهد بطل دورة الشهيدين دقماق ونعيم
أحرز نادي العهد كأس دورة شهيدي الكرة ونادي النجمة حسين دقماق وحسين نعيم بـ«الميني فوتبول»، التي نظّمها نادي الجهاد على ملعب الزين ـــــ المريجة، بفوزه في المباراة النهائية على فريق الريان 8 - 5، أمام حشد تقدّمه النائب علي حسن خليل ورئيس المكتب السياسي لحركة أمل جميل حايك وراعي الدورة شريف وهبي وأمين سر نادي العهد محمد عاصي ووالدا الشهيدين.

الأولمبية تنجز تحضيراتها لدورة الإداريين

أنجزت اللجنة المكلّفة من جانب اللجنة الأولمبية اللبنانية تحضيراتها الميدانية لإجراء دورة الصقل والإعداد للإداريين الرياضيين المقررة بين 23 و27 الجاري. وعلى ضوء مراجعة اللجنة للائحة الأسماء الراغبة في المشاركة (27)، تقرر إجراء دورتين الأولى للإداريين والثانية للمدربين واللاعبين، وسيتم تحديد الدورة الثانية لاحقاً. على أن يفتتح أعمال الدورة الخاصة بالإداريين رئيس اللجنة الأولمبية اللواء سهيل خوري في الرابعة من عصر الاثنين 23 الجاري لغاية 27 تموز.

ضاهر وكركي وشمص وطه أبطال «الرمال»

اختتم نادي الرمال دورته السنوية للناشئين في التنس، على ملاعبه تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة، وبحضور عضو الاتحاد مارك كسرواني، رئيسة النادي المنظّم مارسيل برجي، أمينة السر آمال خوري وأهالي اللاعبين واللاعبات. وأسفرت النتائج النهائية لمختلف الفئات عن فوز جيمي ضاهر (تحت الـ16 ذكور) وجاد كركي (تحت الـ14 ذكور) وكارلوس شمص (تحت الـ14 ذكور)، وعند الإناث فازت نانسي كركي (تحت الـ12) ونبيلة طه (تحت الـ14). ووزّعت الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات بحضور الحكم العام طانيوس كنعان وحكم الكرسي جو شختورة.

ردّ «حكماوي» على بيان الحكمة

أصدر نائب الرئيس الثاني لنادي الحكمة المحامي ميشال الخوري وعضو اللجنة الإدارية سمير نجم بياناً «توضيحياً» على البيان الصادر عن إدارة النادي الأخضر حول استقالة رئيس مجلس الأمناء جورج شهوان. وأشار البيان إلى أن النقاط التي بحثتها اللجنة الإدارية في اجتماعها الأخير قد جرى تعديلها بخلاف المضمون المتفق عليه. وحمل «البيان التوضيحي» توقيع الخوري ونجم، فيما وقّع بيان اللجنة الإدارية رئيس النادي ريمون غصوب وأمين السر إميل رستم، علماً أن النقطة السادسة من بيان اللجنة الإدارية أشارت بوضوح الى أن الأخيرة هي «الناطق الرسمي الوحيد باسم نادي الحكمة وكل بيان صادر عنها يوقّعه رئيس النادي وأمين السر، وأن يكون ممهوراً بختم النادي».