ستافريتش وصل أمس وتمارين النجمة الاثنين
وصل، أمس، مدرب فريق النجمة الجديد الصربي نيناد ستافريتش لتسلّم مهمته رسمياً. وسيعقد ستافريتش اجتماعات مع الجهازين الفني والإداري تحضيراً لانطلاق تمارين الفريق بعد غدٍ الأثنين.

بطولة اليد في 3 آب

تجتمع الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة اليد يوم الأثنين المقبل، وعلى جدول أعمالها تحديد موعد انطلاق بطولة لبنان، وخصوصاً بعد تذليل عقبة تأمين القاعة. وعلمت «الأخبار» أن البطولة ستنطلق في 3 آب المقبل على ملعب العماد إميل لحود في مار روكز، كما ستقام بعض مباريات الذهاب على ملعب السد ـــــ طريق المطار (بعد افتتاحه في 17 آب)، على أن تنتهي مرحلة الذهاب قبل حلول شهر رمضان، وتستكمل البطولة بعد عيد الفطر.

طرابلس والسعي للتدعيم «الشمالي»

أجرت إدارة نادي طرابلس أخيراً عدّة اتصالات مع مسؤولين في أندية العهد والنجمة والصفاء بغية ضم محمود العلي (العهد) وبلال نجارين وأكرم مغربي (النجمة) ومحمد قرحاني ورامز ديوب (الصفاء) الى صفوفها، وسيصل مطلع الأسبوع مدرب مصري لتدريب الفريق للموسم المقبل.

الصفاء يكتسح شباب البرج 5 ــ 1

في مباراة ودية إستعداداً للموسم الجديد حقق فريق الصفاء فوزاً كاسحاً على فريق شباب البرج 5ــ1 على الملعب الاولمبي في عاليه. وسجل أهداف الصفاء البرازيلي صموئيل (2) والسيراليوني دونالد ومحمود الزغبي وحسين طحان، ولشباب البرج محمد ملاح.

أندية الشمال تفوّض الصفدي بمتابعة الانتخابات

عقدت الجمعية العمومية لأندية الشمال اجتماعاً في «مطعم 46» في الميناء، جددت فيه تفويضها رئيس نادي «المتحد» طرابلس أحمد الصفدي بمتابعة الاتصالات المتعلقة بانتخابات السلة، في حضور ممثلي الشمال في لجنة الاتحاد الحالية: محمد أبو بكر، وليد الكردي، جو فخري وأكثرية الأندية الشمالية التي أكدت على ضرورة الوحدة في الموقف.

الأهلي يحقق فوزه الثالث في دوري أبطال أفريقيا

إقترب الاهلي المصري من بلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي على ضيفه الترجي التونسي 3ــ0 على إستاد القاهرة الدولي، في المرحلة الثالثة من دور المجموعات (ربع النهائي) المجموعة الثانية، وسجل أهداف الأهلي محمد أبو تريكة والأنغولي فلافيو أمادو وأسامة حسني في الدقائق 12 و77 و85.