احتكرت آنسات نادي الأدب والرياضة (كفرشيما) جميع ألقاب بطولة كأس الصيف في كرة الطاولة التي نظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على طاولات قصر الرياضة في المون لاسال. في فئة الناشئات (تحت الـ 18 سنة) أحرزت ربى بصيبص اللقب بفوزها على تيفين كارول ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) 3ـ1، وكانت بصيبص فازت في الدور نصف النهائي على تالا حويلي (الرياضي بيروت) 3ـ0، وممجوغوليان على هانم جمعه (مجمّع الحريري ـــــ صيدا) 3ـ1.
وفي فئة الشبلات (تحت الـ15 سنة)، أحرزت اللقب ليز الحاج نقولا بفوزها على هلا وهبه 3ـ1، وكانت الحاج نقولا فازت على تالار بوياجيان (هومنتمن ـــــ بيروت) 3ـ0، ووهبه على ميساء بصيبص (الأدب والرياضة) 3ـ1 في الدور نصف النهائي.
وفي فئة الصغيرات (تحت الـ12 سنة)، أحرزت باتريسيا حمصي اللقب بفوزها على ميشلين حنا (الأدب والرياضة كفرشيما) 3ـ0، وكانت حمصي فازت في الدور نصف النهائي على نينا ماركاريان (هومنتمن ـــــ بيروت) 3ـ0، وحنا على دانا نعماني (الرياضي بيروت) 3ـ0.
أشرف على إدارة المباريات عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية ميشال رزق الله، وقادها الحكم الدولي عماد مرعب والحكام وائل سيف الدين، مصطفى الدقدوقي، موريس الياس، كميل رحيّم، شربل الفغالي وإدوار نعمه.
مخشن وطعمة والدنا أبطال قفز فقرا
نظم نادي فقرا للفروسية مباراة في القفز على الحواجز بإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، بمشاركة 42 فارساً وفارسة توزعوا على الفئات الأربع: N - E - D - C.
وتألقت الفارسة نادين مخشن في الفئة C بمنافسة الفارس روجيه شماس.
ولم يقدم الفارس نجيب شامي المستوى المطلوب في الفئة D التي تصدّرها مليح الدنا، وأضاف شقيقه جاد الدنا انتزاع صدارة الفئة N، فيما بقي جيل طعمة منفرداً في صدارة الفئة E مع تسجيل مستويات جاءت بمجملها متقدمة لجميع المشاركين.
اجتماع تشاوري لجمعية «بيروت ماراثون»
لبّى العديد من الجمعيات الخيرية دعوة جمعية بيروت ماراثون الى الاجتماع التشاوري الذي عقد في مقر الجمعية بالحازمية حول كيفية وآلية مشاركة هذه الجمعيات في سباق «بلوم بيروت ماراثون 2007»، وما يوفر لهذه الجمعيات من فرص لتعزيز القدرات على صعيد دورها وتحقيق أهدافها.
(الأخبار)