«تور دو فرانس»: فينوكوروف بطل المرحلة 15
احرز الدراج الكازاخستاني الكسندر فينوكوروف المركز الاول في المرحلة الـ15 من دورة فرنسا الدولية الـ94 للدراجات الهوائية والتي ربطت بين فوا ولودنفاي لو-لورون على مسافة 196 كلم في مدينة البي، فيما احتفظ الدنماركي ميكايل راسموسن بالقميص الاصفر.
وقطع فينوكوروف (33 عاماً) المسافة بزمنٍ قدره 5.34.28 ساعات وبمعدل سرعة وسطي بلغ 35.160 كلم/ساعة، بفارق 51 ثانية امام كيم كيرشن من لوكسمبور والاسباني هايمار زوبيلديا.

سداسية لمانشستر أمام شنجين الصيني

حقق مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي فوزاً ساحقاً على أف سي شنجين الصيني 6 ــ 0 في مباراة اقيمته بينهما في ماكاو. وسجل الاهداف الويلزي راين غيغز وواين روني والبرتغالي ناني والايرلندي جون اوشي والبرتغالي الآخر كريستيانو رونالدو وكريس ايغلز في الدقائق 12 و20 و23 و55 و57 و63.

ليونغبرغ ينهي 9 سنوات مع أرسنال

انهى لاعب وسط منتخب السويد وفريق ارسنال الانكليزي فريدريك ليونغبرغ 9 سنوات قضاها مع النادي اللندني منتقلاً الى جاره وست هام من دون الكشف عن قيمة ومدة العقد.
ويلعب ليونغبرغ (30 عاماً) مع ارسنال منذ عام 1998، وقد سجل له 72 هدفاً في 325 مباراة، بيد انه فقد مكانه اساسياً في التشكيلة الاساسية الموسم الماضي. كما اصبح ليونغبرغ خامس لاعب يتعاقد معه وست هام بعد سكوت باركر (نيوكاسل يونايتد) وريتشارد رايت (افرتون) والفرنسي جوليان فوبير (بوردو) والويلزي كريغ بيلامي (ليفربول).

ليون يسعى وراء مورينتيس

ذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية الاسبانية ان ليون بطل الدوري الفرنسي يريد التعاقد مع مهاجم فالنسيا الاسباني فرناندو مورينتيس عارضاً 10 ملايين يورو لقاء الحصول على خدماته. واضافت "ماركا" ان مورينتيس (31 عاماً) الذي سجل 12 هدفاً لفريقه الموسم الماضي، لا ينوي على الاطلاق ترك فالنسيا الذي يريد بدوره تمديد عقده، الا ان النادي الفرنسي مصرّ على تقديم عرضه والدخول في مفاوضات على امل كسب توقيع الهداف الدولي الذي لعب سابقًا في فرنسا مع موناكو معاراً من ريال مدريد.

كسر في القدم يبعد دافيدز 3 أشهر

اعلن نادي اياكس امستردام الهولندي ان لاعب وسط الدولي السابق ادغار دافيدز اصيب بكسرٍ في قصبة ساقه اليسرى خلال مباراة ودية، الامر الذي سيبعده عن الملاعب لمدة 3 اشهر.