المبرة... لا سجال مع الأنصار
أكّدت مصادر نادي المبرة أنها لن تدخل في سجال جديد مع نادي الأنصار، وكانت قد ذكرت في بيان نشرته الأسبوع الماضي، أن المبرة حرص منذ البداية على عدم إخراج الموضوع عن إطاره الرياضي، وعدم تخطي قرارات الاتحاد في هذا المجال، وهي اليوم بصدد القيام بالإجراءات المناسبة إلتزاماً بحقوق ناديها، وحرصاً على سمعة الكرة اللبنانية.

بطولة لبنان الثانية في الكيك بوكسينغ

أقام الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــــ سافات، بطولة لبنان للدرجة الثانية في اللوكيكس، بعد ظهر السبت الماضي، في ملعب التعاضد الرياضي بمشاركة 20 لاعباً ينتمون الى 5 أندية اتحادية: اللواء بيروت، فري فايت جيم، يغمور الرياضي، صافي الضنية والأمن الداخلي. وجاء في المراكز الأولى: رضا خوجة (54 كلغ/الأمن الداخلي)، محمد قرحاني (57 كلغ/ يغمور)، رنيم خضر (60 كلغ/ يغمور)، مصطفى يغمور (64 كلغ/ يغمور)، نديم السيور (67 كلغ/ يغمور)، محمد الجمل (71كلغ/ يغمور)، حسان العبد الله (76 كلغ/ يغمور). هذا وتذكّر أمانة سر الاتحاد بموعد امتحانات التدرّج للأحزمة السوداء يوم الأحد، وعلى الأندية إرسال كشف بأسماء مرشّحيها للامتحانات في موعد أقصاه الجمعة.

جامعة الحكمة تدعم القارح والخوري

استقبل رئيس جامعة الحكمة المونسنيور جوزف مرهج الطالبين رامي القارح وايلي الخوري اللذين سيشاركان في يونيفرسياد 2007 (بانكوك من 4 الى 16 أب المقبل). القارح في مسابقة كرة الطاولة والخوري في الرماية. وتمنى مرهج لهما التوفيق قبل أن يتسلم التقرير الرياضي لجامعة الحكمة من الأستاذ رامي الشدياق.