في أول تصريح له بعد إمساكه بدفة نادي النجمة الفنية، قال المدرب الصربي نيناد ستافريتش (44 سنة) بعد أسبوع على بدء التمارين في بحمدون: «مهمتي ليست سهلة وليست صعبة، شرط أن يلعب اللاعبون للقميص ويكون ولاؤهم للنادي، وسندعم فريقنا بلاعب أجنبي يكون سنداً حقيقياً للاعب اللبناني، ولا شك أن باسم عباس هو أحد الأساسيين في التشكيلة، أما عن لاعبي النجمة الحاليين فالغربلة ستطالهم جميعاً قبل اختيار التشكيلة الأفضل».وكشف نيناد عن تعاقد الإدارة مع لاعبين عراقيين هما المهاجم لؤي صلاح والمدافع هيثم كاظم، لافتاً الى أن بناء خط وسط قوي هو الأهم بالنسبة إلى عطاء الفريق، وختم آملاً عودة الجماهير الكروية الى المدرجات.
حسن محمد بين النجمة والريان وشبلي
من جهة أخرى، ما زالت قضية انتقال مهاجم نادي الريان الواعد حسن محمد (أفضل ناشئ حسب استفتاء مهرجان المنار) الى نادي النجمة، عالقة بين المعنيين بها، وخصوصاً بعدما فوّض اللاعب الزميل إبراهيم شبلي اتخاذ القرار المناسب. وكان النجمة قد أبدى رغبته في ضم محمد، ولقي التجاوب من إدارة الريان، فيما يطالب شبلي «الريانيين» الوفاء بالوعد الذي قطعوه له قبل توقيع محمد كشوفهم.
التمرين الأول لأجانب الأنصار
خاض الثلاثي البرازيلي، أمارال وإديلسون ومارسيليو، أول تمرين لهم مع فريق الأنصار، ضمن فترة التجربة التي سيخوضونها مع الفريق «الأخضر» بانتظار قرار المدرب جمال طه. وكان الاعبون قد وصلوا أمس وهم يلعبون في الخطوط الثلاثة التي يحتاج فيها الأنصار للعنصر الأجنبي.
اختتام مدرسة العهد الكروية
برعاية وحضور نائب بيروت الحاج أمين شري (رئيس نادي العهد سابقاً) تُختتم فعّاليات المدرسة الكروية لنادي العهد الرياضي، بمشاركة عدد من نجوم أندية الدرجة الأولى وأهالي الطلاب. وذلك في السادسة من بعد ظهر اليوم، على ملعب العهد ـــــ طريق المطار.
(الأخبار)