الصحة والقوة بطل لبنان في رفع الأثقال
أحرز نادي الصحة والقوة لقب بطولة لبنان لرفع الأثقال على منصة المليح الرياضية، بإشراف أمين السر العام محمد رستم القيسي ومساعده منير عليوان وسعد الله سعد والرائد محمد عليوان وسهيل القيسي، وبمساهمة الحكّام: الرائد صافي سلطاني، زياد كبي، حكمت العرية، خضر شقور، محمد أمين عليوان وخضر عليوان، وجاء في المراكز الأولى: أسامة مستو (وزن 69 كلغ)، معروف طرحة (85 كلغ)، عدنان جليلاتي (94 كلغ)، عبد الفتاح جليلاتي (105 كلغ). ويذيع الاتحاد نتائج الصغار والأشبال والماسترز اليوم ويتابع مسابقة فوق 105 كلغ السبت في 11 آب.

قويض يستقيل من تدريب الكرامة

استقال المدرب السوري محمد قويض من مهام تدريب فريق الكرامة بسبب خلافاته مع إدارة النادي التي لم تلبٍّ احتياجات الفريق استعداداً للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وشهد الكرامة أخيراً استقالة رئيسه نصوح البارودي بسبب ما وصفه عدم قدرته على العطاء أكثر ما قدمه.

الصين بطلة آسيا لألعاب القوى

أحرزت الصين لقب بطولة آسيا لألعاب القوى، التي أقيمت في الأردن، بـ17 ميدالية (7 ذهبيات و5 فضيات و5 برونزيات) تلتها الهند (5 ذهبيات و5 فضيات و5 برونزيات) ثم السعودية (5 ذهبيات) ثم قطر (4 ذهبيات و8 فضيات و5 برونزيات). وكان لبنان قد حصل على فضية وحيدة عبر جان كلود رباط في مسابقة الوثب العالي.