بطولة شهداء الوعد الصادق في كفرملكي
بمشاركة عدد من أندية الجنوب ونخبة من لاعبي الدرجة الأولى، نظّمت بلدة كفرملكي دورة شهداء الوعد الصادق (مروان طبوش وحسن حمادة)، ففاز بلقبها فريق الإصلاح ــــــ صيدا بعد فوزه في النهائي على التضامن كفرملكي 3 ـــــ 2. وفي الختام وزّع الجوائز على الفائزين السيد عباس حمود وعدد من فعاليات البلدة.

سباق يوم الجيش لـ«بيروت ماراثون»

نظمت جمعية «بيروت ماراثون» بالتعاون مع أطراف أخرى سباق يوم الجيش في مناسبة الأول من آب، لمسافة 10 كلم. وأحرز ألقاب الفئات: رالف غزال، محمد خضرا، علي طفلا، يوسف يوسف، حسين عواضة، عمر عبد اللطيف، هشام شاتيلا، أحمد خليفة، أحمد غزيِّل، مانويل أزميرليان، سالم منصور، محمد نكّوش، نزار الداعوق، سارة عوالي، أسيل بسمة، دانا كوّا، سارة طفلا، ماريا بيا نعمة، مي زيدان، أولغا طراد، ديدي صباغ وجاكي يونان.

فريق سيدات الأنصار لكرة القدم

قدّم نادي الأنصار فريقه الكروي للسيدات، الذي انطلق في 17 نيسان الماضي، وسيشارك في أول بطولة رسمية خلال شهر تشرين الأول المقبل. ويتألف الفريق من 20 لاعبة يشرف على تدريبهن المدرب فاتشيه سركيسيان (56 سنة). يذكر أن فرق الصداقة، كفرشيما، الصفاء، الجامعة الأميركية، الجامعة اللبنانية والأنصار هي الأندية التي سجّلت عضويتها في الاتحاد اللبناني لغاية اليوم، على أن يقفل باب التواقيع رسمياً في 15 آب المقبل.