كلوزه آخر مهاجمي بايرن المصابين
ضربت عدوى الإصابة خط هجوم بايرن ميونيخ الألماني قبل أسبوعين على انطلاق «البوندسليغه». وصرح أوتمار هيتسفيلد المدير الفني للنادي البافاري أن المهاجم الجديد ميروسلاف كلوزه أصيب في كتفه خلال المباراة النهائية لكأس رابطة الأندية الألمانية المحترفة. وانضمّ كلوزه إلى قائمة المهاجمين المصابين التي تضمّ الإيطالي لوكا طوني ويان شلاودراف ولوكاس بودولسكي.

كاستيلان رابع هولندي في هامبورغ

انتقل الدولي الهولندي روميو كاستيلان من فيينورد روتردام الهولندي الى هامبورغ الألماني لمدة 4 سنوات مقابل 3 ملايين يورو، بحسب ما أعلن الأخير. وكان كاستيلان (24 عاماً و9 مباريات دولية) قد غاب لفترة طويلة عن الملاعب الموسم الماضي بداعي الإصابة. وأضحى كاستيلان، السورينامي الأصل، رابع لاعب دولي هولندي ينضم الى هامبورغ الذي يشرف على تدريبه مواطنه هيوب ستيفنس بعد رافايل فان در فارت ويوريس ماتيسن ونايجل دي يونغ. وأكد هامبورغ من جهة أخرى، أنه تقدم بعرض لضم لاعب المنتخب الأولمبي الألماني جيروم بواتنغ الذي يدافع عن ألوان هيرتا برلين حالياً لقاء 1.5 مليون يورو.

بينيف يعود على رأس المنتخب البلغاري

عاد ديميتار بينيف للإشراف على رأس الإدارة الفنية للمنتخب البلغاري وسيقوده خلال التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأوروبية المقررة العام المقبل في النمسا وسويسرا. وكان المنتخب البلغاري قد حقق أفضل نتائجه عندما كان تحت إشراف بينيف الذي قاده الى الدور نصف النهائي في مونديال الولايات المتحدة عام 1994، قبل أن يُقال بعد عامين بسبب النتائج السيئة في كأس أمم أوروبا التي أُقيمت عام 1996 في إنكلترا. وسيحلّ بينيف بدلاً من ستانيمير ستويلوف الذي عيّن في منصب المدرب في نيسان الماضي خلفاً لهريستو ستويتشكوف بعد تحوّل الأخير لتدريب سلتا فيغو الإسباني.

سباق مدريدي لضمّ رييس

يبدو السباق محتدماً بين اتلتيكو مدريد وغريمه ريال مدريد من أجل الحصول على توقيع جناح أرسنال خوسيه أنطونيو رييس، الذي أمضى الموسم الماضي مع الثاني على سبيل الإعارة. وذكرت تقارير إعلامية أن اتلتيكو توصّل إلى اتفاق مع رييس لتوقيع عقدٍ لمدة أربع سنوات مقابل مبلغ يصل الى تسعة ملايين يورو، وهو ما يفوق عرض ريال مدريد الذي يبلغ ستة ملايين. ودخل ليون الفرنسي على الخط سعياً إلى ضمّ اللاعب الذي لا يرغب في العودة الى انكلترا، لكن إذا انتقل رييس الى اتلتيكو، فإن حجم ما أنفقه الأخير قبل انطلاق الموسم الجديد سيبلغ نحو 70 مليون يورو.