تقدّم اتلانتا هوكس على بوسطن سلتيكس 3-2، بعدما تغلب عليه 110-83، وبات قريباً من التأهل الى الدور الثاني من الـ "بلاي أوف" ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين، إذ يحسم المواجهة الفريق الذي يحقق اربعة انتصارات من اصل سبع مباريات.

وبدأ سلتيك المباراة بطريقة جيدة وتقدم بفارق مريح 29-19 في نهاية الربع الأول، لكن أصحاب الارض قلبوا النتيجة في الربع الثاني 28-10 لينهي الشوط الاول متقدّمين 47-39.
من جهته، حاول بوسطن تقليص الفارق في الربع الثالث، لكن لاعبي أتلانتا تألقوا في الثلاثيات ليضعوا فريقهم في المقدمة بفارق 22 نقطة في نهاية هذا الربع. كما فشل الخاسر في الرد في الربع الاخير، لينهي أتلانتا المباراة متقدماً بفارق 27 نقطة.
وكان مايك سكوت أفضل مسجل في صفوف الفائز بـ 17 نقطة، وإيفان تيرنر الأفضل في صفوف الخاسر بـ 15 نقطة.
كذلك، تقدم تورونتو رابتورز على انديانا بايسرز بنفس النتيجة 3-2، ضمن سلسلة مبارياتهما، حيث قاد ديمار ديروزان فريقه الى الفوز 102-99 بتسجيله 34 نقطة.
وكان دي روزان قد سجل معدلاً مقداره 13.3 نقطة في المباراة الواحدة، قبل أن يضرب بقوة في هذه المباراة ويقلب تأخر فريقه بفارق 13 نقطة الى فوز.
وقال دي روزان: "لم تكن بداية المباراة جيدة بالنسبة الينا، لكننا تحلينا بالصبر ولم نستسلم وخرجنا فائزين".
كما أضاف للفائز كل من كايل لوري 14 نقطة، والليتواني يوناس فالانسيوناس 11 نقطة. أما من جهة الخاسر، فقد كان بول جورج أفضل مسجل في صفوفه بـ 39 نقطة ونجح في 8 متابعات و8 تمريرات حاسمة، فيما أضاف جورج هيل 15 نقطة، والكونغولي بيسماك بيومبو 10 نقاط.
وكان إنديانا في طريقه الى تحقيق الفوز عندما تقدم 90-77 في الربع الثالث، لكن تورونتو ردّ بـ 15 نقطة مقابل نقطتين لمنافسه في الدقائق الخمس الأولى من الربع الاخير، قبل أن يدرك التعادل 92-92 بفضل سلة رائعة لنورمان باول، ثم أدى دي روزان دور المنقذ وسجل ثلاثية ليمنح تورونتو التقدم للمرة الاولى في اللقاء في طريقه الى حسم فوزه الثالث في هذه السلسلة.
ويلتقي بوسطن سلتيكس واتلانتا هوكس اليوم في مباراة سادسة.