سباق يخوت بمناسبة عيد الجيش
احتفالاً بعيد الجيش، نظّم الاتحاد اللبناني لليخوت سباقه الأول لفئة الليزر ـــــ قوارب شراعية في البترون، أشرف عليه رئيس الاتحاد ادمون شاغوري وأمينه العام خليل نحاس. وجاءت النتائج كالآتي: 1 ـ جيمي عتيق (28 دقيقة)، 2 ـ الان عتيق (29,05 د)، 3 ـ جاد طنوس (30,32د)، 4 ـ إيلي أيوب (34,55د)، 5 ـ ناجي يوسف (36,45د). وبلغت سرعة الريح 2,5 بوفور ومسافة السباق 3 كلم.

بروسبار مع المبرة لموسمين

حسم جهاز المبرة الفني أمره لجهة تجديد عقد مهاجمه الترينيدادي بيتر بروسبار للموسمين المقبلين، وحضر بيتر الى لبنان منذ أيام ثم التحق بتمارين الفريق قبل أن يوقع مع النادي رسمياً (الاثنين)، ومن المتوقع أن ينضم الى المبرة مهاجم أجنبي سبق أن لعب في لبنان، وكان الفريق الطامح قد دعّم صفوفه باللاعب الدولي فيصل عنتر منذ شهر تقريباً.

بطولة الآمال: فوز المبرة

في إطار التصفية النهائية بين أبطال المجموعات (فئة الآمال) لكرة القدم التي تضم الأنصار والمبرة والتضامن صور، فاز المبرة على التضامن صور بنتيجة (3 ـ 2)، على ملعب بلدية جونيه وسجّل للفائز حسين خريس (2) وطارق العلي. واستكمالاً للتصفية سيتواجه التضامن مع الأنصار في 18 الجاري والمبرة مع الأنصار في 28 منه.

منتخب لبنان للدرّاجات إلى البطولة الآسيوية

غادر المنتخب اللبناني للدرّاجات الى الصين للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ13 في الـ«ماونتن بايك»، من 2 الى 6 آب الجاري. ويمثّل لبنان ثلاثة درّاجين هم: زاهر الحاج ويوسف بو كرم (نادي المزار الرياضي) وعبد الله العرب(نادي حملايا)، وسيشاركون في سباق اختراق الضاحية.

فروسية فقرا

نظّم نادي فقرا للفروسية، يوم الأحد، مسابقة قفز الحواجز بإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، وشارك فيها 32 فارساً وفارسة توزّعوا على فئات N E D C ، وجاءت النتائج كالآتي: الفئة N : شيرين دمّر. الفئة : E : مينا حداد. D : غابرييلا جعجع. C : نجيب شامي، وترأست لجنة التحكيم داني باز.