مؤتمر صحافي للداعوق وصليبا اليوم
يعقد رئيس نادي النجمة الرياضي محمد أمين الداعوق ورئيس مجلس إدارة شركة «مايك سبور» سمير صليبا مؤتمراً صحافياً، اليوم عند الساعة 11.00 قبل الظهر في مقر النادي في الطريق الجديدة، لإعلان توقيع عقد بين الطرفين لتجهيز ملعب النادي في المنارة بالعشب الاصطناعي المعترف به دولياً.

راتزا في لبنان

وصل مدرب منتخب لبنان الأول لكرة السلة للرجال، الصربي دراغان راتزا، مساء أمس الى لبنان، وقد يجتمع بلاعبي المنتخب مساء اليوم ليتقرّر موعد بدء التمارين تحضيراً لمنافسات بطولة غرب آسيا للمنتخبات التي تستضيفها حلب في 18 الجاري، والتي تؤهل الى نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها توكوشيما اليابانية من 28 تموز حتى 5 آب المقبلين، والمؤهلة بدورها الى أولمبياد بكين الصيفي 2008.

دورة تدريبية فرنسية لبعثة الاتحاد اللبناني للكانوي كاياك

في إطار التعاون ضمن البروتوكول اللبناني ــــــ الفرنسي الموقع بين وزارتي الشباب والرياضة في لبنان وفرنسا، غادرت، أول أمس، بعثة الاتحاد اللبناني للكانوي كاياك الى فرنسا للمشاركة في دورة تدريبية تستمر لمدة عشرين يوماً في مركز الاعداد الوطني لرياضة الكاياك بمدينة نانسي. وترأس البعثة نائب رئيس الاتحاد اللبناني للكانوي كاياك علي مسمار والمدربان الياس عاقوري وأحمد عبيد. وشدد رئيس اتحاد اللعبة مازن رمضان على أهمية هذه الدورات التدريبية، والتي يخضع فيها المشاركون لأساليب تدريبية حديثة تنعكس إيجابياً على رياضة الكاياك في لبنان.

فوز المغرب وتونس وتعادل مصر في تصفيات أمم أفريقيا

فازت تونس على جزر سيشل 4ــــــ0 في المرحلة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات امم افريقيا التي تستضيف غانا نهائياتها عام 2008. وفاز السودان على موريشيوس 3ــــــ0 ضمن المجموعة ذاتها.
وتعادلت موريتانيا مع مصر1-1 في المجموعة الثانية.
وفاز المغرب على زيمبابوي 2ــــــ0 ليقترب «أسود الاطلس» من التأهل عن المجموعة الـ12، وتعادلت الجزائر مع مضيفتها الرأس الاخضر 2ــــــ2 في المجموعة الثامنة، وخسرت ليبيا أمام مضيفتها ناميبيا 0ــــــ1في المجموعة العاشرة.

تعادل الكرامة والاتحاد في كأس سوريا

سقط الاتحاد، حامل اللقب، في فخ التعادل وضيفه المجد 1ــــــ1 في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس سوريا.
وفاز الطليعة على تشرين4ــــــ1، والوحدة على عفرين 3ــــــ1، وتعادل الكرامة مع حطين 1-1.