مركزا «انتر كامبوس» في تبنين وصور يفتتحان رسمياً السبت والأحد
أدت الاتصالات التي أجريت على مدى الأسبوعين الفائتين بين الرئيس العام لمشروع «انتر كامبوس» في إيطاليا ماسيمو موريتي، ورئيس المشروع في لبنان شريف وهبي وشارك فيها قنصل لبنان العام في ميلانو حسن نجم، إلى تحديد موعد الانطلاق الرسمي للمشروع في لبنان عبر افتتاح مركز تبنين يوم السبت المقبل في ملعب كرة القدم للقوات الإيطالية العاملة في نطاق الـ«يونيفيل» في تبنين، ومركز صور يوم الأحد في ملعب مجمع نادي «هوبس».
وتم تكليف المدربين خليل وطفا وفؤاد سعد باستدعاء 50 لاعباً تتراوح أعمارهم بين 8 و 14 سنة لمركز تبنين ومثلهم لمركز صور، على أن تجري التدريبات في المرحلة الأولى في عطلة نهاية الأسبوع بانتظار انتهاء العام الدراسي، تمهيداً لوصول فريق المدربين والمحاضرين الإيطاليين من «انتر كامبوس» (إيطاليا) آخر الشهر الجاري للمباشرة في التدريبات اليومية المخصصة للصقل البدني والفني على طريق اختيار المجموعات الموهوبة التي ستتواصل مع المشروع في كل مراحله.

ذهبية وثلاث برونزيات للبنان في البطولة العربية للتاي بوكسينغ

أحرز لبنان ميدالية ذهبية وثلاث برونزيات في البطولة العربية للتاي بوكسينغ، التي أقيمت في المغرب، بمشاركة 11 دولة. وأحرزت اللاعبة منال سلمان ذهبية وزن 67 كلغ، كما أحرز اللاعبون نور سلمان وعلي بدران وميرفت عباس ثلاث ميداليات برونزية.