غي رو يعود عن اعتزاله مدرباً لِلنس
أكد نادي لنس الفرنسي تعاقده مع المدرب القدير غي رو للإشراف على الفريق خلفاً لفرنسيس جيلو الذي استقال من منصبه. وكان رو (67 عاماً) قد أشرف على نادي أوسير لفترة 43 عاماً قبل أن يعتزل التدريب عام 2005، منتقلاً إلى العمل التلفزيوني حيث عمل محللاً ومعلقاً مع إحدى القنوات المحلية.

سيبييرسكي من نيوكاسل إلى ويغان

انتقل المهاجم الفرنسي أنطوان سيبييرسكي (32 عاماً) المنتهي عقده مع نيوكاسل يونايتد الإنكليزي إلى ويغان من دون مقابل بحسب ما أعلن الأخير.
وهذا هو الفريق الثالث الذي يلعب له سيبييرسكي في الدوري الإنكليزي الممتاز الذي وصل إليه عام 2003 ليدافع عن ألوان مانشستر سيتي قبل أن ينتقل منه إلى نيوكاسل (لعب معه 37 مباراة وسجل فيها 8 أهداف) مطلع الموسم المنتهي، حيث دخل في مفاوضات لتمديد عقده لمدة عامين من دون أن يتوصل إلى اتفاق نهائي لكون المسؤولين أرادوا تمديد العقد لموسم واحد فقط.
وأضحى سيبييرسكي ثاني لاعب يضمّه ويغان استعداداً للموسم الجديد بعد زميله في نيوكاسل المدافع تايتوس برامبل الذي وقّع عقداً لمدة ثلاث سنوات.

سرقسطة يمدّد عقد سيرجيو غارسيا

أعلن نادي ريال سرقسطة الإسباني عن تمديد عقد مهاجمه سيرجيو غارسيا حتى حزيران 2011. ويلعب غارسيا في صفوف سرقسطة منذ عام 2005، بعدما بدأ مشواره في دوري الدرجة الأولى الإسباني مع برشلونة وانتقل منه إلى ليفانتي قبل انضمامه إلى فريقه الحالي. وسجل غارسيا ستة أهداف في البطولة المحلية هذا الموسم حيث لعب أساسياً إلى جانب الهدّاف الأرجنتيني دييغو ميليتو.

مهمة «بناء» يوفنتوس في انتظار رانييري

ستنتظر المدرب كلاوديو رانييري مهمة إعادة بناء فريق يوفنتوس العائد إلى الدوري الإيطالي لأندية الدرجة الأولى بعدما أعلن الأخير أن الأول سيكون مدربه الجديد في الموسم المقبل.
وسيخلف رانييري (55 عاماً) الذي استقال أواخر الشهر الماضي من تدريب بارما، الفرنسي ديدييه ديشان المستقيل من منصبه في 26 من الشهر عينه، ويمتد عقده حتى 2010.
وكان رانييري، مدرب تشلسي الإنكليزي وفالنسيا الإسباني سابقاً، قد تولّى الإشراف على بارما منتصف شباط الماضي عندما كان مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الثانية، إلا أنه استطاع تثبيته في الأولى بعد أن حقق معه 7 انتصارات و6 تعادلات مقابل 3 هزائم فقط.
من جانبه، قرر ديشان الاستقالة بعد أسبوع من عودة يوفنتوس إلى الدرجة الأولى التي أنزل منها بسبب تورط مسؤوليه في فضيحة التلاعب بالنتائج.