أعلن نائب رئيس نادي فنربخشه التركي مراد اوزايدينلي أن ناديه تعاقد مع الظهير الأيسر لمنتخب البرازيل سابقاً وريال مدريد الإسباني حالياً روبرتو كارلوس.وقال اوزايدينلي في بيان رسمي نقله الموقع الرسمي للنادي على شبكة «الإنترنت» إنه تمّ توقيع العقد بعد اجتماع مع مدير أعمال النجم البرازيلي دينو بازاليتش. وأوضحاوزايدينلي: «الاجتماع الذي عقدناه بغية توقيع العقد لم يستغرق اكثر من ربع ساعة، لقد شرحنا مبادئنا وأعتقد بأن روبرتو كارلوس لاعب يجسّد تقاليد فنربخشه تماماً».
وكشف أن روبرتو كارلوس سيتوجه الى تركيا في الأيام القليلة المقبلة لتوقيع العقد رسمياً الذي لم يكشف عن مدته أو قيمته. وكان روبرتو كارلوس مرشحاً للانتقال الى فنربخشه الموسم الماضي لكنه ارتأى في اللحظة الأخيرة البقاء في صفوف ريال مدريد، الذي انضم اليه عام 1996.
بريمن مهتمّ بضم ألو ديارا
كشف كلاوس الوفس مدير فيردر بريمن الألماني أن ناديه يجري مفاوضات مع لاعب وسط ليون الفرنسي الو ديارا بهدف الحصول على خدماته الموسم المقبل.
وقال الوفس: «لقد تحدثت إلى اللاعب وأبدى تجاوباً كبيراً ونحن بصدد إنهاء صفقة الانتقال».
ونقلت صحيفة «بيلد» الرياضية المحلية إن بدل انتقال ديارا الى صفوف بريمن قد يرواح بين 5 و7 ملايين يورو، علماً أن ليون سبق أن دفع 6.25 ملايين يورو لضم اللاعب من لنس السابق في آب. وسبق لديارا (25 عاماً) أن دافع أيضاً عن ألوان فريق بايرن ميونيخ الرديف من عام 2000 الى 2002.
نوفيلينو يدرّب تورينو
وقّع المدرب الإيطالي والتر نوفيلينو عقداً مدته عامين للإشراف على تورينو الذي ينافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم. وكان نوفيلينو (54 عاماً) مدرباً لسمبدوريا في المواسم الخمسة الماضية، وهو سيخلف جياني دي بياتزي الذي لم يتمكّن من قيادة الفريق الى أكثر من المركز السابع عشر على لائحة الترتيب العام.
شلاودراف يخضع لعملية في الظهر
سيخضع المهاجم الدولي الألماني يان شلاودراف لعملية في ظهره لمعالجة الأوجاع التي عاناها أخيراً. ولعب شلاودراف ثلاث مباريات دولية مع المنتخب الألماني، وهو يأمل أن تنتهي مسألة إصابته في وقت سريع ليتمكّن من الالتحاق بتحضيرات فريقه الجديد بايرن ميونيخ الذي انتقل اليه قادماً من أليمانيا آخن.
(أ ف ب)