روبن يقترب من العودة


أعلن بايرن ميونيخ عودة نجمه الهولندي أريين روبن الغائب عن الملاعب منذ ثلاثة اسابيع بسبب الاصابة، الى التمارين الفردية في القاعة الرياضية للنادي. ويغيب روبن مع الفرنسي فرانك ريبيري والنمسوي دافيد الابا وباستيان شفاينشتايغر عن رحلة بايرن الى البرتغال، حيث يتواجه مع بورتو الليلة في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب إصابة في عضلات معدته.

بويول يفضّل العودة مدرباً

صرّح القائد السابق لبرشلونة الإسباني كارليس بويول، بانه لا يستبعد العودة إلى اللعب مجدداً أو العمل كمدرب. وقال بويول: "أرغب في استعادة الحالة الطبيعية لركبتي من دون آلام، فمنذ عدة أشهر لم أكن أتمكن حتى من نزول الدرج، والآن أنا أتحسن. اللعب أو التدريب؟ لا أستبعد أي خيار. أنا الآن أقوم فقط بالركض وراء ابنتي مانويلا، لكنني أود فعلاً العمل كمدرب". وكان بويول قد أعلن العام الماضي رحيله عن برشلونة بعد قضائه أكثر من 15 عاماً في صفوفه، ولكنه لم يعلن وجهته المقبلة أو عزمه اعتزال اللعبة.

كانتونا: كاتالونيا بطلة مونديال 2010

أطلق النجم الفرنسي السابق إيريك كانتونا تصريحاً مثيراً للجدل، عندما أكد أن إسبانيا لم تفز بكأس العالم بل فاز بها إقليم كاتالونيا. وقال كانتونا: "فازت إسبانيا بوجود عشرة لاعبين من برشلونة. إسبانيا لم تفز بالمونديال بل فاز به إقليم كاتالونيا. لقد فاز به برشلونة". وفي معرض رده على سؤال عما إذا كانت علاقته بكرة القدم قائمة حتى الآن، أجاب كانتونا: "لا، لقد سئمت، حققت حلمي باللعب في أفضل الأندية في العالم، والى جانب أفضل اللاعبين".