21 ميدالية للبنان في دورة بيروجيا
حقّقت بعثة لبنان في الووشو كونغ ــــ فو نتائج لافتة في البطولة الدولية التي تُقام سنوياً في مدينة بيروجيا الايطالية بمشاركة 24 دولة. وحصد لبنان 14 ميدالية ذهبية وفضيتين و5 برونزيات في فئتي الصغار والكبار في الأساليب والقتال الحر. وحلّ لبنان أولاً في فئة الناشئين بحصوله على13 ذهبية وفضيتين. وجاء في المراكز الأولى، نيقولا ميخائيل (فئة الكبار)، وأنطوان نهرا وايلي قزي وساره نهرا وبربارا الراسي وجورج سعادة وجيمس فغالي وآلان حلمي والياس الريّس (فئة الصغار).

مدرب العهد غاسبارد الى ألمانيا

غادر بيروت مطلع الأسبوع الجاري مدرب فريق العهد الألماني روبرت غاسبارد متوجهاً الى بلاده على أمل الالتحاق بفريقه مجدداً منتصف الأسبوع المقبل، استعداداً لمباراة الأهلي صيدا في نصف نهائي مسابقة كأس لبنان (27 الجاري).

63 مركباً شراعياً في سباق شرق أوسطي


استضاف النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك 63 مركباً شراعياً من 18 دولة أميركية وأوروبية وأوقيانية في محطة دامت أربعة أيام. وتأتي زيارة المراكب في إطار السباق الشرق أوسطي للمراكب الشراعية في نسخته الـ18 الذي يُقام سنوياً وينطلق من اسطنبول (تركيا) وصولاً الى بور سعيد (مصر). وتضم المراكب بحّارة من كندا، نيوزيلندا، الولايات المتحدة، أوستراليا، جنوب أفريقيا، هولندا، فرنسا، بريطانيا، تركيا، السويد، النروج، الدانمارك، إيطاليا، بلغاريا، وألمانيا.

مهرجان رياضي في مؤسسة شملان

نظمت مؤسسة شملان الاجتماعية مهرجاناً رياضياً على ملاعبها ضمّ 220 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة وتلاميذ مدارس منطقة عاليه والشحار الغربي (من 4 الى 6 سنوات)، وذلك انطلاقاً من ثقافة التربية على تقبّل الآخر وتشجيعاً للحركة الرياضية لما لها من دور إيجابي في تربية الأطفال وتأكيداً لحقّ المتخلفين في المشاركة.

دورة الراحلة هورتانس تامر للقوس والنشاب

واصل الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب تنفيذ برنامج نشاطاته السنوية، ونظّم بالتنسيق مع مكتب التاسك فورس دورة الراحلة هوتانس تامر على ملاعب مدرسة مار الياس الجديدة بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للعبة جاك تامر وأمين السر عبد القادر عنتر. وشاركت في الدورة أندية المركزية ـــــ جونيه والصفاء والشباب ـــــ مار الياس والفوز ـــــ طرابلس، وجاء في المراكز الأولى وسيم عواضة من المركزية (130 نقطة) لدى الفتيان، ومنى كركي من المركزية أيضاً (206 نقاط) لدى الفتيات.