نظّمت مبرّة السيدة خديجة الكبرى لرعاية الأيتام مهرجانها الرياضي السنوي الثامن للفتيات على أرض ملعب نادي المبرة الجديد ــ طريق المطار، برعاية رئيس بلدية برج البراجنة محمد داوود الحركة، وحضور المدير العام لجمعية المبرّات الخيرية السيد محمد باقر فضل الله وحشد من الشخصيات والأهالي، إضافة الى المؤسسات التربوية المشاركة التي بلغت 24 مدرسة من مناطق مختلفة. وقدّم أطفال مبرّة السيدة خديجة فقرة فنية رياضية، تلتها كلمة لمديرة المبرّة السيدة عليا كريّم تحدّثت فيها عن ظروف وأهداف تنظيم المهرجان «الذي استمر هذا العام على رغم العدوان الاسرائيلي الذي ترك بصماته الواضحة على مختلف مؤسسات جمعية المبرات الخيرية». وختمت شاكرة كل الذين ساهموا وشاركوا، وخصوصاً أصحاب الرعاية، آملة تنظيم المهرجان العام المقبل في ظروف أفضل.

وأشاد رئيس بلدية برج البراجنة محمد الحركة بالجهود التي تبذلها جمعية المبرات الخيرية في سبيل إعلاء شأن الإنسان في المجالات كافة، وخصوصاً التربوية، وأبدى إعجابه بالتنظيم الرائع للمهرجان الذي أصبح تقليداًَ سنوياً.
وفي الختام، أُعلنت نتائج المباريات ووُزّعت الكؤوس والميداليات على الفائزات، وجاءت النتائج كالآتي:
كرة اليد: 1 ــ مؤسسات الإمام الصدر (مواليد 91 ـ 92 ـ 93 ـ 94).
كرة السلة: 1 ــ مبرّة السيدة خديجة (90 ـ 91)، ثانوية البتول (88 ـ 89).
كرة الطاولة: 1 ــ مبرّة السيدة خديجة (90 ـ 91)، مبرّة الإمام الخوئي (92 ـ 93 ـ 94 ـ 95).
سباق الضاحية: 1 ــ مؤسسات الإمام الصدر (93 ـ 94)، مبرّة الخوئي (95 ـ 96). الألعاب الترفيهية: 1 ــ الليسيه بروميه (93 ـ 94)، سمارت (95 ـ 96).
(الأخبار)