إلغاء مباراة لبنان وعُمان بسبب إعصار «غونو»


ألغى الإتحاد الدولي لكرة القدم مباراة منتخبي لبنان وعُمان الأولمبيين، التي كانت ستقام أمس في مسقط ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2008، بسبب إعصار «غونو» الذي يضرب سلطنة عُمان. وكانت المباراة مقررة الأربعاء الماضي قبل أن تؤجّل إلى أمس وتصبح هامشية نظراً لتأهل لبنان وفيتنام عن المجموعة الثالثة.

أنيبال يلتقي غزير على الترفيع والهبوط»

تنطلق اليوم مباريات الترفيع والهبوط للدرجتين الأولى والثانية للرجال في كرة السلة بين فريقي أنيبال زحلة وغزير. وفي ما يلي البرنامج، وتقام المباريات الساعة السادسة عصراً:
السبت 9 حزيران: أنيبال ـــــ غزير (القلبين الأقدسين في زحلة)
الأثنين 11 حزيران: غزير ـــــ أنيبال (ملعب غزير).
الثلاثاء 12 حزيران: أنيبال ـــــ غزير (القلبين الأقدسين في زحلة).

الجمهور بطل الأحداث والحديثات لألعاب القوى»

نظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان لفئتي الأحداث والحديثات على مضمار نادي الجمهور بمشاركة الأندية: الأنطونية، الجمهور، الصعود ضبية، الأنصار، بلوستارز، عبر الطرق، الأنطونيات، الليسيه ناسيونال، المريميين جبيل، التضامن صور. وأحرز نادي الجمهور لقب الأحداث والحديثات، وحلّ الأنصار والتضامن ثانياً. وفي مسابقة البدل حلّ الجمهور أولاً.

المرصد الرياضي »

  • يبدو أن رغبة الانقلاب على اتحاد «الطائرة» المحلي قد تبددت، وذلك على خلفية الانقسام الذي حصل بين مرجعيتين في اللعبة، وهذا ما دعّم بقاء وليد يونس في موقعه.
  • بعد غداء «المباحثات» الذي ضم رئيس اتحاد سابق مع رئيس سابق لناديين سلّويين، اتفق على دعم ميشال طنوس للبقاء في رئاسة اتحاد السلة للمرحلة المقبلة.

    «منتخب لبنان لكرة السلة» في «ملفات رياضية»

    بسبب الظروف الأمنية التي شهدها ليل الخميس الماضي، تعذر مرة جديدة عرض حلقة برنامج «ملفات رياضية» من تقديم الزميل حسن شرارة، وسوف تعرض عند العاشرة والربع من مساء اليوم على تلفزيون الجديد. وفيها يستضيف شرارة كلاً من رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة ميشال طنوس ومدرب النادي الرياضي فؤاد أبو شقرا ومدرب بلوستارز، العراقي قصي حاتم، في حوار ساخن وأسرار تكشف للمرة الأولى عن المنتخب الوطني.
    (الأخبار)