ضيا يكرّم معهد الوفاء في الصرفند


رعى المدير العام للتعليم المهني والتقني الدكتور يوسف ضيا حفل تكريم فريق كرة السلة التابع لمعهد الوفاء الفني (صاحب المركز الأول في البطولة المهنية الرياضية)، وأقيم الحفل في قاعة الجمعية اللبنانية لرعاية المعوّقين في الصرفند أمام حشد من الفاعليات الرياضية تقدّمه أحمد دياب وأحمد عاصي وإبراهيم سلامة وعدنان حمود وخليل الخليل وماجد فرّان. وألقى ضيا كلمة أشاد فيها بجهود القيّمين على مجمع الصرفند وهنّأ معهد الوفاء ببطولته.

تكريم ومواقف في حفل الريان

رغم سقوط فريقه إلى الدرجة الثانية، يقيم رئيس نادي الريان نبيل قانصوه حفلاً تكريمياً للاعبيه تقديراً لعدم انغماسهم في «التلاعب والتعليب»، وللأعلام الرياضي الذي أضاء بمناقبية على الموضوع، وسيتخلل الحفل الذي سيقام في الثامنة من مساء الغد (نادي هوبس ـــــ طريق المطار) كلمة لقانصوه سيعلن خلالها جملة من المواقف الساخنة.

«سيّدة السلام» تختتم نشاطها الرياضي

نظّم قسم الرياضة والنشاطات في مدرسة سيّدة السلام للراهبات الباسيليات الشويريات ـــــ الدورة احتفالاً كبيراً شارك فيه حوالى 400 طالب وطالبة، بحضور أكثر من 600 شخص تقدّمتهم رئيسة المدرسة الأم كلوتيلد سماحة. يأتي الحفل ختاماً للنشاطات الرياضية والفنية للعام الدراسي 2006ـــــ 2007 بإشراف المنسّق طوني نجم.

المرصد الرياضي

  • وفى لاعب لبنان الدولي المحترف في المانيا رضا عنتر بوعده لشقيقه فيصل بتحريره من نادي النجمة، فدفع لادارة النادي 20 الف دولار نقدا وتكفّل بدفع 20 الفا ثانية بالتقسيط، وقد حصل فيصل على الاستغناء الحر على أمل أن يوقّع لاحقا مع ناد مناسب.

  • حصل حارس المبرة وسام كنج على استغنائه من نادي المبرة، وسيبدأ بتحضير نفسه لياقة استعدادا للانتقال الى من يهمه الأمر!.


  • رضا عنتر ضيف «وراء الملاعب» على المنار

    مع انتهاء بطولة لبنان لكرة القدم يطلّ في كل عام برنامج «وراء الملاعب» على شاشة تلفزيون المنار. ويستضيف الزميل كريم سعد، في الثامنة والنصف من مساء اليوم، النجم اللبناني رضا عنتر المحترف مع فريق كولن الألماني، وسيتم الاتصال بعدد من الشخصيات الرياضية للحديث عن كرة القدم اللبنانية.
    (الأخبار)