تأجيل رالي لبنان الدولي
وافقت نوادي السيارات في الشرق الأوسط على تأجيل رالي لبنان الدولي الى أواخر تشرين الأول المقبل أو أوائل تشرين الثاني، وذلك خلال اجتماع لها في دمشق على هامش فعاليات رالي سوريا الدولي. وجاء قرار التأجيل بالإجماع بناء على طلب تقدم به النادي اللبناني للسيارات والسياحة «ATCL» وسترسل الموافقة الى الاتحاد الدولي للسيارات «FIA» لإقرار الموافقة النهائية على التأجيل. وكان من المقرر إقامة رالي لبنان، المرحلة السادسة من بطولة الشرق الاوسط، أواخر حزيران الجاري إلا أن الأوضاع الأمنية فرضت التأجيل لأنه في حالة الإلغاء لا يحق للبنان استضافة إحدى جولات البطولة قبل عامين.

«الأبطال» بطل الجنوب لدورة الحريري

أقام الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة والتربية البدنية بطولة محافظة الجنوب لكمال الأجسام لدورة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في ثانوية الحريري في صيدا برعاية النائبة بهية الحريري. وأحرز نادي الأبطال اللقب، وحلّ فريق صيدون في المركز الثاني.

اللبنانية بطلة مهرجان السلام

ضمن مهرجان الصداقة والسلام الرياضي الدولي، الذي ينظمه معهد «سي اند اي» الجامعي برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري، أحرزت الجامعة اللبنانية كأس كرة السلة للرجال بفوز فريقها على الفريق المنظم (39 ــــــ 29).
ويصل اليوم وفد كويتي يضم عادل المسلم نائب رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسنغ ومحمد علي دشتي أمين السر العام للجنة الكويتية للعبة لزيارة راعي المهرجان الرئيس نبيه بري ورئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية اللواء سهيل خوري وبعض الاتحادات الرياضية. وستقيم اللجنة المنظمة مؤتمراً إعلامياً، يوم الخميس.

الساحل يكرّم لاعبيه وجهازه الفني اليوم

تكرّم إدارة نادي شباب الساحل لاعبي الفريق وجهازه الفني بحفل عشاء يُقام اليوم عند الساعة الثامنة في مطعم الدار في الروشة، بعد انتهاء الموسم الكروي وبقاء الساحل في الدرجة الأولى.

جارودي ضيف «لقاء رياضي» اليوم

يحلّ رئيس النادي الرياضي هشام جارودي ضيفاً على برنامج «لقاء رياضي» من تقديم الزميل فارس كرم، اليوم في الخامسة عصراً، على إذاعة صوت الموسيقى 106.5 MHZ. وسيدور الحوار حول فريق الرياضي ومشاريعه للمستقبل واللاعبين الأجانب.
(الأخبار)