الكأس الذهبية: هندوراس تفاجئ المكسيك
خسرت المكسيك أمام هندوراس 1ـــــ2 في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة الكأس الذهبية في كرة القدم التي ينظمها اتحاد الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي). وسجل هدف المكسيك الوحيد بلانكو في الدقيقة 29 من ركلة جزاء، ولهندوراس كاستلي في الدقيقتين 59 و89. وطرد بلانكو في الدقيقة 49. وكانت المكسيك قد حققت فوزاً صعباً على كوبا 2ـــــ1 في الجولة الأولى. وضمن المجموعة عينها، تعادلت بنما مع كوبا 2ـــــ2، سجل لبنما غارسيس وبيريز في الدقيقتين 15و 46، ولكوبا كولومي وألكانتارا في الدقيقتين 29 و 78.

فيغو يستكمل مشواره في إنتر ميلان

أكد نادي إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، أن لاعب وسطه البرتغالي لويس فيغو سيلعب ضمن صفوفه موسماً آخر، وذلك قبل أن ينضم إلى الطاقم الإداري للنادي. وجاء في بيان أذاعه النادي أن فيغو (34 عاماً) أبدى رغبته في اللعب موسماً آخر مع الفريق لقاء اتفاق على تمديد عقده حتى 30 حزيران عام 2008. وأضاف البيان أنه في نهاية الموسم المقبل، سيضع فيغو مهارته وخبرته الواسعة بتصرف النادي حيث ستكون مهمته الإشراف على العلاقات الدولية.

سان لورنزو بطلاً للأرجنتين

أحرز فريق سان لورنزو لقبه الأول منذ عام 2001 بفوزه على أرسنال 4ـــــ2 في المرحلة ما قبل الأخيرة من بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم. ورفع سان لورنزو رصيده إلى 42 نقطة بفارق أربع نقاط أمام منافسه المباشر بوكا جونيورز الذي لم ينفعه فوزه على بلغرانو 1ـــــ0. ويركز بوكا جونيورز على مسابقة كأس ليبرتادوريس حيث سيلاقي غرميو البرازيلي في الدور النهائي، وتقام مباراة الذهاب بعد غد الأربعاء في بوينس ايرس، على أن تجرى مباراة الإياب في 20 حزيران الحالي في البرازيل.

تريزيغيه قد يترك يوفنتوس

استبعد المهاجم الدولي الفرنسي دافيد تريزيغيه بقاءه مع نادي يوفنتوس الإيطالي العائد إلى دوري الأضواء الموسم المقبل.
وأشار تريزيغيه (29 عاماً) بعد المباراة الأخيرة لليوفنتوس في الدرجة الثانية إلى أنه لا يملك أي أمل في البقاء مع «السيدة العجوز»، ولديه انطباع بعدم الاستعانة بخدماته. وينتهي عقد تريزيغيه مع يوفنتوس عام 2008، وكان قد قرر البقاء مع هذا الفريق رغم هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية بعد ضلوعه في فضيحة التلاعب بنتائج الدوري.
وفي رد فعل سريع على تصريحات تريزيغيه، قال المدير العام لنادي يوفنتوس جان كلود بلان: «لقد قدمنا عروضاً لدافيد، لكنه لم يوافق على التمديد، وحان الوقت لإجراء مفاوضات جديدة معه، ومن واجبه أن يتذكر أن اللعب مع يوفنتوس هو شرف كبير».