دورات تنس بلوستارز للسيدات والرجال
اختتمت دورة نادي بلوستارز لتنس السيدات، على ملاعب «كاب سور فيل» الدكوانة، ففازت في النهائي ميشلين ديب على ساندرين جبرا (6 ــــــ 1) و(6 ــــــ 0). وفتح نادي بلوستارز باب التسجيل أمام الراغبين في المشاركة في دورة الرجال بين 18 و24 حزيران الجاري، وستجرى القرعة يوم الأحد في17 منه.

حمدان محاضراً في مسقط

بدعوة من وزارة الإعلام العُمانية، حاضر الزميل وفيق حمدان في دورة لإعداد وصقل الاعلاميين الرياضيين في مسقط لمدة اسبوعين، وشارك فيها 15 دارساً من المحررين ومقدمي البرامج (إذاعة وتلفزيون)، وتضمّنت شروحاً وتطبيقات حول صوغ الخبر وإعداد البرامج الرياضية وتقديمها.

الأنصار يكرّم الإعلام الرياضي اليوم

تقيم إدارة نادي الأنصار حفل غداءٍ تكريماً للإعلاميين الرياضيين، اليوم عند الساعة 12.30 ظهراً في فندق ميتروبوليتان ــــــ سن الفيل، بعد انتهاء الموسم الكروي وإحراز الأنصار اللقب.

دورة ناصيف مجدلاني في القوس والنشّاب

نظّمت مدرسة «تاسك فورس» بالتنسيق مع الاتحاد اللبناني للقوس والنشّاب، دورة ناصيف مجدلاني للناشئين، بمشاركة أندية مار الياس والمركزية والصفاء والفوز، وأحرز لاعب الفوز عصام شرف لقب الدورة، وتلاه عماد جنون (مار الياس) ثم طارق المصري (الصفاء). وترشّح رئيس الاتحاد جاك تامر لملء أحد المقعدين الشاغرين في اللجنة الأولمبية اللبنانية، معتمداً على من دعمه سابقاً للعودة الى موقعه.