اتحاد الطائرة يغرّد مجددا
أدّت عملية تبدّل المواقف والأحلاف في لعبة الكرة الطائرة أخيرا إلى تثبيت رئيس الاتحاد وليد يونس في موقعه، وخصوصا بعد الدعم الذي لقيه من أحد أقوى عرابي اللعبة جان همام. وحضر أمس الى الجلسة التي دعا اليها الاتحاد ثمانية أعضاء في وقت كان يراهن المعترضون على عدم اكتمال نصابها، والحضور هم : وليد يونس، وليد قاصوف، علي خليفة، غبريال دريق، جورج حبيب، طوني شربل، غسان قزيحة وايلي مارون ( اعتبر حاضرا)، وإضطر يونس الى فض الجلسة بعد نصف ساعة فقط على إنعقادها لغياب إميل جبور(اللجنة الفنية) والياس طايع (لجنة المسابقات) وأجّلت الى موعد يحدده لاحقا.
ومن جانب آخر، سينظّم الاتحاد دورة للمدربين بعنوان «الناشئون»، يوم الأحد في الأول من تموز في قاعة نادي غزير في جونيه، يديرها المحاضر الصيني الدولي شون لون ليو.

مركز ترفيهي لجمعية السراج

بحضور رئيس الاتحاد العمالي العام غسان غصن وممثل مجلس الانماء والأعمار رامز نعمان ورئيس تجمّع بلديات الضاحية محمد سعيد الخنسا، إفتتحت جمعية السراج الخيرية في بئر حسن مركزا ترفيهيا يتضمن قاعات للموسيقى والرياضة والكمبيوتر ومكتبة وصالة العاب للأطفال. وكانت كلمات بالمناسبة لكل من نائب رئيس جمعية السراج بسام حمود والمهندس نعمان والحاج أبو سعيد الخنسا وكلها أثنت على المركز وخدماته ودوره في تحصين المجتمع.

دورة إعداد مدرّبين في اتحاد كرة الطاولة

وزّع الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة شهادات وبطاقات على الناجحين في دورة اعداد المدرّبين التي أقامها في قاعة نادي الأدب والرياضة (كفرشيما) وحاضر فيها عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية ميشال رزق الله. وبلغ عدد المدربين الناجحين 22 وهم: نبيل زينون، سمير شاغوري، جوني جرجس، رواد مرقص، جوزيفين نصر الحداد، دوني سكر، محمد بنّوت، جوني اللقيس، شادي صعيبي، جو القاصوف،ابراهيم عيسى، ادوار نعمه،مصطفى عماّر، سامر القارح، دانيال فرحات، عفيف شرارة، ايلي معلوف، هاشم الجمّال، بلال فقيه، هويدا سماحه، سامر الصياح وناصر مشورب.