نفى مهاجم برشلونة الدولي الكاميروني صامويل إيتو رحيله عن النادي الكاتالوني في نهاية الموسم الحالي، لأن النادي لا يستطيع التخلّص منه بسبب عقده، مفضّلاً الاستمرار معه. وأضاف إيتو إنه ليس هناك مزيد من الكلام في هذا الموضوع وسيبقى في برشلونة ولا يعلم من أين تأتي الأخبار بأنه راحل. وكان نادي إي سي ميلان الإيطالي قد أكّد الأسبوع الماضي رغبته في التعاقد مع إيتو، وقال إنه سيتقدّم بعرض لشرائه بعد نهاية الموسم في إسبانيا.إنكلترا
انتقل المهاجم الدولي التركي في فنربغشه تونغاي سانلي الى ميدلزبره الإنكليزي للدفاع عن ألوانه لمدة أربع سنوات مقابل 2.2 مليون جنيه إسترليني (نحو 3.3 مليون يورو) بحسب وكيل أعماله أردينك سيهيت. وأمضى سانلي (25 عاماً) خمسة مواسم مع فنربغشة محرزاً معه 3 مرات لقب بطل الدوري المحلي بما فيها النسخة الأخيرة وسجّل له 77 هدفاً في 207 مباريات. وكان سانلي قد برز على صعيد المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة حيث خاض معه 43 مباراة سجل فيها 13 هدفاً.
لمّح مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي آلن سميث في تصريح صحفي الى إمكان رحيله عن الفريق إذا أبدى المدرب ألكس فيرغسون رغبة في ذلك. وأشار سميث الى أنه ينتظر رأي فيرغسون، وهو جاهز للبقاء. وكان سميث قد انتقل الى صفوف مانشستر يونايتد عام 2004 آتياً من ليدز يونايتد، لكنه تعرّض لإصابة بالغة الموسم الماضي ولم يعد الى الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي. وتسعى فرق ميدلزبره وتوتنهام واستون فيلّا ورينجرز للحصول على خدمات سميث.
فرنسا
كشف ليون الفرنسي أن ناديي فيردر بريمن الألماني وبورتسموث الإنكليزي أبديا رغبتيهما في التعاقد مع لاعب وسطه الو ديارا. وأكد رئيس النادي جان ميشال اولاس أن قيمة العقد ستكون حوالى 9 ملايين يورو مشيراً إلى أن بورتسموث عرض 8 ملايين يورو. وكان ديارا قد انتقل الى ليون قادماً من لنس الموسم الماضي مقابل 6 ملايين يورو.