أبدى نادي يوفنتوس، الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، اهتمامه بلاعب فريق ليون الفرنسي، الدولي البرتغالي تياغو. ويأمل المدرب الجديد «للسيدة العجوز» كلاوديو رانييري، الحصول على خدمات تياغو (26 عاماً) ليكون عنصراً بارزاً في الفريق في الموسم المقبل. وفي المقابل، أعلنت مصادر ليون أن بطل فرنسا لن يقبل بأقل من 20 مليون يورو للتخلّي عن البرتغالي، ومن المتوقع أن يتخلّى يوفنتوس أيضاً عن ماورو كامورينيزي لمصلحة ليون في حال التعاقد مع تياغو.وفي إطار سياسة تدعيم الفريق أيضاً، أفادت تقارير صحافية بأن يوفنتوس يرغب في ضم الهولندي رافائيل فان دير فارت لاعب هامبورغ الألماني. وبحسب تقرير صحافي، عرض يوفنتوس على هامبورغ 10 ملايين يورو مقابل منح الاستغناء للاعب الذي يرتبط بعقد مع ناديه حتى عام 2010. وأكد اللاعب البالغ 24 عاماً رغبته في البقاء في هامبورغ إلا إذا تلقى عرضاً من ناديه المفضل ريال مدريد.
إسبانيا
يسعى ناديا ريال مدريد وريال بيتيس لضم حارس مرمى نادي ليفربول الإنكليزي يرزي دوديك. وسيترك الحارس البولندي ليفربول بعد انتهاء عقده مع النادي في نهاية هذا الشهر بعد قضائه ستة مواسم مع الفريق الإنكليزي. وترددت تقارير عن رغبة بيتيس في ضم دوديك (34 عاماً) ولكن أخرى في إسبانيا أكدت أن ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم يسعى هو الآخر لضم الحارس البولندي. يُشار إلى أن حارس المنتخب الإسباني إيكر كاسياس وهو الحارس الأول لفريق ريال مدريد حالياً من دون منازع. ولكن الحارس البديل دييغو لوبيز مرشح للانضمام إلى نادي فياريال هذا الصيف.
وتلقى الدنماركي مايكل لاودروب عرضاً لتدريب ريكرياتيفو هويلفا الإسباني في الموسم المقبل. وأبلغ لاودروب النادي الإسباني بأنه سيرسل إليه ردّه خلال الأيام الثلاثة المقبلة.
(أ ف ب)