كلينسمان قد يعود إلى «المانشافت»
لم يستبعد المدرب السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم يورغن كلينمسان أن يعود إلى تدريب منتخب بلاده مؤكداً أنه استمتع بعمله رغم العراقيل التي كانت تعترضه خلال العامين اللذين تولّى خلالهما الإدارة الفنية. ففي حوار صحفي أكد كلينمسان أن كل شيء ممكن في كرة القدم، وهو لم يكن يفكر مطلقاً في تولّي تدريب المنتخب الألماني بشكل مفاجئ صيف عام 2004. وردّاً على سؤال عن القرارات التي يرغب في تغييرها في حال عودته قال «لا قرارات بهذا الشكل، وكلها اتُّخذت في التوقيت المناسب».

كاكا باق في ميلان

أكّد نادي إي سي ميلان الإيطالي، بطل دوري أبطال أوروبا، أنه لن يتخلّى عن صانع ألعابه البرازيلي كاكا وقال إنه كان على علم بالاجتماع الذي عقده والد اللاعب مع مسؤولي ريال مدريد الإسباني. ونقل الموقع الإلكتروني للنادي عن نائب رئيسه أدريانو غالياني قوله: «يمكننا أن نؤكد أننا لن نبيع كاكا وكنّا على عام بهذا الاجتماع لأن والد اللاعب أبلغ به من قبل» مضيفاً: «إن الأندية الإسبانية يمكنها أن تدفع للاعبين أموالاً أكثر من نظيرتها الإيطالية، لكنّ كاكا ليس للبيع». وقاد كاكا إي سي ميلان للحصول على لقبه الأوروبي السابع الموسم المنصرم.

... وروبن في تشلسي

أكد والد اللاعب الهولندي اروين روبن ووكيل أعماله هانز روبن أنه لا ينوي في الوقت الحاضر ترك تشلسي الإنكليزي. ويقيم اروين روبن علاقات متوترة في معظم الأحيان مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وهو مطلوب من ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني. ويحاول روبن تمديد عقده حتى 2012 وقد بدأ مفاوضات في هذا الشأن مع تشلسي.

فيتيل بديلاً لكوبيتسا في إنديانابوليس

أعلن فريق بي أم دبليو ساوبر أن السائق الألماني سيباستيان فيتيل سيحلّ بدلاً من البولندي روبرت كوبيتسا في سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، المرحلة السابعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، على حلبة انديانابوليس.
وسبق أن أعلن أنه يرغب في خوض السباق الأميركي لكنه رأى أن القرار رهن بموافقة الاتحاد الدولي للسيارات على ذلك، إلا أن أطباء الاتحاد الدولي وحلبة انديانابوليس رفضوا السماح لكوبيتسا بالمشاركة في السباق غداً «إثر إجراء فحوص طبية له».

انتقالات: ميليشيوت يوقّع لويغان

انضم المدافع الهولندي ماريو ميليشيوت الى ويغان الإنكليزي قادماً من رين الفرنسي. واجتاز ميليشيوت (30 عاماً)، لاعب تشيلي وبرمنغهام سابقاً، الفحوص الطبية، وأنهى أيضاً الاتفاق على بنود العقد.