أنترانيك في نهائي البطولة العربية للسيدات
تأهلت سيدات فريق أنترانيك اللبناني الى نهائي بطولة الاندية العربية الـ14 التي تستضيفها المغرب حتى 19 الجاري، إثر فوزهن على فريق بريد ومواصلات الجزائري 88 ـ 69، وكنّ تأهلّن الى الدور نصف النهائي بفوزهن على سيدات الحريّة السوري 86 ـ 49 في اللقاء الذي سيطرت عليه سيدات لبنان منذ بدايته وحتى نهايته. ويلتقي انترانيك في النهائي، عند العاشرة من مساء غدٍ، أحد الفريقين الوداد المغربي أو الصفاقسي التونسي اللذين خاضا مباراة النصف النهائي في وقت متأخر من مساء أمس.

جوييه بعد شياغو دعماً للعهد

وصل إلى بيروت، ظهر أمس، اللاعب البرازيلي ساندر جوييه (مهاجم ـ 27 سنة)، وشارك في تمارين الفريق تحت مراقبة المدرب الألماني جاسبرت، وسيبقى أسبوعاً قبل القرار بشأنه. وقبل أسبوعين وقّع على كشوف العهد الليبرو البرازيلي شياغو. وبهذا يسعى العهد ليكون منافساً على جميع الألقاب.

النجمة يفاوض 3 مدربين وعينه على نيناد

تدور مفاوضات جدية بين جهاز نجماوي وثلاثة مدربين، منهم اثنان سبق ودربّا في لبنان، وهما: المصري فاروق السيد والسوري محمد قويض، أما الثالث فيبدو الأقرب للإشراف على النجمة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وهو الصربي نيناد ستافردج (درّب فريق الوحدة السوري منذ موسمين)، ويتوقع وصوله إلى لبنان قريباً للبدء في عملية التحضير الجدي.

دقماق ونعيم «حصاد الملاعب»

يخصص الزميل طلال نصر الله برنامجه الإذاعي «حصاد الملاعب» عبر أثير إذاعة البشائر في الثالثة من بعد ظهر اليوم، للحديث عن مأساة فقدان شهيدي فريق النجمة ولبنان: حسين دقماق وحسين نعيم، ويتخلل الحلقة آراء لمدربي ولاعبي النجمة واتصالات مع ذوي الشهيدين.

محمود حطّاب ضيف «حوار سبور»

يحلّ رئيس الاتحاد اللبناني للملاكمة المهندس محمود حطّاب ضيفاً على برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصار عبر محطة الـ NBN في الثامنة والنصف من مساء غد الثلاثاء، وتتمحور الحلقة حول اللعبة وبطولاتها وأبطالها وأنديتها وواقعها الحالي.