اختتمت مدرسة الفرير مون لاسال نشاطها للعام الدراسي 2006-2007 بحفل رياضي ضخم، لمناسبة العيد الـ35 على تأسيسها، وذلك بحضور جمهور كبير من أهالي الطلاب تقدمهم الزائر العام لمدارس الفرير في الشرق الأوسط الأخ جورج عبسي، المنسق العام لمدارس الفرير في لبنان الأخ حبيب الزريبي، مديرو مدارس الفرير في الشرق الأوسط، رئيس مدرسة مون لاسال الأخ أرسينيو، مدير المدرسة الأستاذ جورج غانم، مسؤولو الأقسام والمعلمون ولجنة الأهل ورئيس بلدية الفنار كمال غصوب. البداية كانت الوقوف دقيقة صمت، ثم صلاة عن أرواح الشهداء الذين قضوا أخيراً.
بدأ الحفل بدخول 4 فرسان على صهوات الجياد بقيادة المدرب جاد بشارة ومن ثم دخول باص يعود تاريخه إلى العام الدراسي 1973-1972 تاريخ انطلاق المدرسة مع السائق نفسه، أنطون كرم.
وكان لأبطال النادي والمدرسة في لعبتي التايكواندو والجمباز عروض مشوّقة، كما وجّهت إدارة الرياضة الشكر إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري، وهم: باسم عاد، طارق عطية، يحيى شعيب، لاتيندا شواح، إيلي داكسيان، كمال فاخوري، أنطوان جريج، إدي كريدجيان، أنطوان لطوف، طالب ماجد، محمد مكحل، إيلي محاسب، فادي نابلسي، إدوار نعمة، انغريدا بوشعيا، كميل رحيّم، تيريز صفير، جورج زيدان، الياس بوجودة، هدى كوشكجي (مسؤولة) وجهاد سلامة (مدير الرياضة).
وباسمهم جميعاً قدم رئيس النادي والمركز الرياضي أنطوان شارتييه وسام الاستحقاق الرياضي الخاص بالنادي لرئيس المدرسة الأخ أرسينيو والمدير جورج غانم.
الكرمليت تذيع نتائجها الرياضية
أذاع قسم الرياضة والنشاطات في مدرسة الكرمليت ـــ الفنار، نتائج مشاركاته في عدد من الدورات التي نظّمتها عدة مدارس، وأحرز مارك خير الله بطولة لبنان في التايكواندو «الحزام الأزرق، مواليد 1994». وفي كرة القدم احتلّ فريق مواليد 91ــ92 المركز الثاني في الدورة التي نظّمتها مدرسة الأدفنست ــ السبتية. وفي كرة السلة، أحرز فريق مواليد 93ــ94 ذكور المركز الثاني في الدورة التي نظمتها مدرسة الحكمة. وأشرف على هذه النشاطات منسق الرياضة والنشاطات طوني نجم.