كابيللو قد يعتزل في حال إقالته
قال المدرب الإيطاليّ فابيو كابيللو الذي قاد ريال مدريد الإسباني إلى إحراز لقب الدوري المحلي إنه قد يعتزل التدريب إذا أقاله النادي الملكي من منصبه. ورأى كابيللو أن حظوظ بقائه في ريال تبلغ خمسين في المئة. وإذا جرى الاستغناء عن كابيللو هذا الصيف، فإنه لن يكون الأول الذي يقود ريال مدريد الى اللقب قبل أن يخرج مرغماً من باب النادي، إذ سبق أن لقي المصير المذكور الألماني يوب هاينكس الذي أُقيل بعد يومين فقط على إحراز ريال دوري أبطال أوروبا عام 1998، كما أن المحلي فيتشنتي دل بوسكي لم يجدّد عقده في 2003 رغم قيادته الفريق الى الظفر ببطولتي الدوري المحلي ودوري الأبطال مرتين خلال أربعة أعوام قضاها على رأس الجهاز الفني.

أرسنال وسندرلاند وراء فورلان

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ناديي أرسنال وسندرلاند الإنكليزيين أبديا رغبتيهما في التعاقد مع الأوروغوياني دييغو فورلان هدّاف فياريال الإسباني. وكان فورلان قد أعلن في أكثر من مناسبة رغبته في إثبات نجاحه في الدوري الإنكليزي بعد تجربة غير موفّقة مع مانشستر يونايتد بين عامي 2002 و2004.

سرقسطة يبيع اويرتون إلى شتوتغارت

أفادت صحيفة «آس» الإسبانية أن المهاجم البرازيلي اويرتون يستعد لترك ريال سرقسطة الإسباني إلى شتوتغارت، بطل ألمانيا، بعدما بقي أسيراً لمقاعد البدلاء في غالبية مباريات الموسم المنتهي. وأوضحت الصحيفة أن اللاعب حريص على العودة الى ألمانيا حيث لعب سابقاً مع بوروسيا دورتموند، علماً أن شتوتغارت عرض سبعة ملايين يورو للتعاقد مع اللاعب بينما حدّد سرقسطة قيمة الصفقة بعشرة ملايين يورو. ويسعى فيكتور فرنانديز، المدير الفني لسرقسطة، إلى التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الدولي خافيير سافيولا من برشلونة ليحل مكان اويرتون.

إمكان عودة كوبيتسا في «مانيي كور»

أكّد ماريو تيسن مدير فريق «بي أم دبيلو ساوبر» أن السائق البولوني روبرت كوبيتسا سيعود الى الحلبة خلال جائزة فرنسا الكبرى، المرحلة الثامنة من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 التي تقام في الأول من تموز المقبل على حلبة «مانيي كور» وذلك في حال حصوله على الضوء الأخضر من الأطبّاء.
وكان من المقرر أن يشارك كوبيتسا في سباق الأحد الماضي على حلبة أنديانابوليس الأميركية، إلا أن أطباء الاتحاد الدولي للسيارات «فيا» رأوا أن مشاركته قد تمثّل خطراً على حياته في حال تعرّضه لإصابات إضافية بعد تلك التي أصابته نتيجة الحادث المروّع خلال سباق كندا منذ أسبوعين.