اتحاد الطائرة يحدّد فترة انتقال اللاعبين
حدّدت الأمانة العامة للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة يوم الخميس في 28 الجاري (الساعة 6 مساءً) موعداً لانتهاء فترة انتقال اللاعبين، كما طلبت من الأندية إرسال لوائحها المعتمدة لموسم 2006 ــــــ 2007، قبل الموعد المذكور.

الرامية باسيل في المرتبة 15 عالميا ً

احتلت الرامية اللبنانية راي باسيل المرتبة الخامسة عشرة بين 64 متبارية ضمن مسابقة كأس العالم للرماية، التي أقيمت في مدينة لوناتو الإيطالية، حيث شاركت باسيل (19 سنة) في مسابقة «التراب»، وأنهت جولاتها الثلاث جامعةً 66 من أصل 75 نقطة. وأحرزت السلوفاكية سوزانا ستيفسيكو اللقب (72 نقطة) تلتها البريطانية ليسلي غودارد (69 ن). وتستعد باسيل للمشاركة في بطولة العالم في كرواتيا، آخر الشهر الجاري، بالتدرّب تحت إشراف والدها في نادي الصفرا.

الأولمبية تعزّي قائد الجيش

قام صباح أمس، وفد من اللجنة الأولمبية اللبنانية برئاسة اللواء سهيل خوري بزيارة الى قائد الجيش العماد ميشال سليمان في اليرزة، وذلك لتقديم التعازي بشهداء المؤسسة العسكرية الذين قضوا في المعارك الدائرة في شمال لبنان ــــــ نهر البارد، وشدّد «الأولمبيّون» على دعم الجيش، السياج الحامي لوحدة الوطن.

«ملفات رياضية» يناقش السقوط المدوّي للرياضة اللبنانية

بعد اعتذار لبنان عن استضافة بطولة غرب آسيا لكرة القدم، والتوجه إلى الاعتذار عن استضافة بطولة أمم آسيا في ألعاب القوى وتأجيل رالي لبنان الدولي، وفي ظل انعدام مصادر التمويل وابتعاد شركات الرعاية والترويج عن الاهتمام بلبنان عموماً كساحة عمل لها وبالرياضة خصوصاً لكونها بعيدة عن الأولويات الشعبية والرسمية، تطرح الحلقة الأخيرة للموسم الحالي من برنامج «ملفات رياضية» مع حسن شرارة عبر قناة تلفزيون الجديد New TV (اليوم عند العاشرة ليلاً بتوقيت بيروت) قضية «الانعكاسات السلبية للأوضاع السياسية والأمنية المتردية على الرياضة اللبنانية». ولهذه الغاية، تستضيف الحلقة المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي والخبير الإداري جهاد سلامة ورئيس قسم الرياضة في جريدة الأخبار الإعلامي علي صفا.