إريكسون يتلقى عرضاً لتدريب مانشستر سيتي
تلقى المدرب السويدي زفن غوران إريكسون عرضاً لتدريب مانشستر سيتي. ولم يتولّ إريكسون تدريب أي فريق منذ تركه للمنتخب الانكليزي الذي خرج من الدور ربع النهائي في مونديال 2006. واجتمع إريكسون مرتين مع مندوبي رئيس الوزراء التايلندي السابق تاكسين شيناواترا الذي يوشك على استكمال صفقة شراء النادي للتفاوض معهم بشأن تولّيه مسؤولية تدريب الفريق. وتردّد أن المفاوضات بين الطرفين سارت جيّداً، وأن نقطة التفاوض التي لم تحسم بعد هي المطالب المادية لاريكسون. ويبدو أن مشجعي سيتي يعارضون قدوم إريكسون لابتعاده عن العمل التدريبي مع الاندية منذ سبع سنوات، كذلك كان عرضة للفضائح والانتقادات خلال تولّيه منتخب «الأسود الثلاثة».

الياديير يترك أرسنال إلى ميدلسبره

ضمّ نادي ميدلسبره الانكليزي المهاجم الفرنسي جيريمي الياديير من مواطنه ارسنال. ووقّع الياديير على عقدٍ مدته 4 اعوام بعد تجاوزه بنجاح الفحص الطبي الروتيني، وسيحصل ارسنال جراء هذه الصفقة على 4 ملايين دولار، علماً أن الفرنسي الشاب (24 عاماً) اضحى ثاني لاعب ينضم الى ميدلسبره بعد المدافع جوناثان وودغايت الذي لعب معه معاراً من ريال مدريد الاسباني. وكان الياديير قد انضم الى ارسنال عام 1999، وهو في الـ16 من عمره، الا أنه فشل في حجز مكان أساسي له في تشكيلة مواطنه المدرب أرسين فينغر.

مارتينز يتعرّض لإطلاق نار

نجا النيجيري أوبافيمي مارتينز، مهاجم نادي نيوكاسل يونايتد الانكليزي من الموت بأعجوبة بعدما تعرّض لإطلاق نار خلال قيادته لسيارته في العاصمة النيجيرية لاغوس. ولم يصب مارتينز بسوء لكن صديقاً له اصيب خلال الحادث بعدما أمطر مسلحون يرتدون أقنعة سيارته بالرصاص. ووفقاً لتقرير الشرطة فإن الحادث وقع قريباً من محطة للتزود بالوقود في لاغوس مسقط رأس المهاجم الدولي.

تأشيرة موحّدة للنمسا وسويسرا في 2008

اتفقت سويسرا والنمسا على إصدار تأشيرة دخول موحّدة تسهيلاً للمتفرجين القادمين من أنحاء العالم لمتابعة كأس الامم الاوروبية 2008 التي يستضيفها البلدان العام المقبل. وصرح ادوارد غينزه مدير هيئة الهجرة في سويسرا، بأن المشجعين من دول الاتحاد الاوروبي الـ27 سيمكنهم دخول سويسرا من دون تأشيرة.

ثيوس مدرباً لساكرامنتو كينغز

اقترب ساكرامنتو كينغز من التعاقد مع المدرب ريجي ثيوس تحضيراً للموسم المقبل في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة، وتوصل ثيوس (49 عاماً) إلى اتفاق مع ساكرامنتو للإشراف عليه ابتداءً من الموسم المقبل، وهو يدرّب حالياً «نيو مكسيكو سيتي» في دوري الجامعات الأميركية.