انتظر النجمة حتى الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كي يحرز أول نقطة له بعد تعادله مع ضيفه الرفاع البحريني 1 - 1 على ملعب صيدا البلدي، حيث سجّل للنجمة قائده عباس عطوي من ركلة حرة في الدقيقة 22، وعادل للرفاع الأردني عبد الله ذيب في الدقيقة 33. وشهدت نهاية الشوط الأول طرد لاعب النجمة خالد تكه جي لنيله الإنذار الثاني.
تعادل أصبحت معه آمال النجمة في التأهل الى الدور الثاني شبه معدومة. وتأتي النتائج النجماوية الآسيوية لتكشف واقع الفريق الفني، الذي تراجع على نحو كبير عن الموسم الماضي نتيجة افتقاد بطل لبنان «السابق» عددا من العناصر، وعدم وجود استقرار على صعيد الفريق من ناحية العلاقة بين اللاعبين من جهة، والعلاقة بين بعض اللاعبين والمدرب الأماني ثيو بوكير من جهة أخرى. أضف الى ذلك «لعنة» الفايسبوك وجمهور النجمة عبر العديد من المجموعات، التي يؤثر بعضها في وضع الفريق الداخلي.

كل هذا أثمر مشاركة نجماوية قد تكون الأسوأ آسيوياً، الى جانب فقدان أهمية استضافة الفرق على أرض النجمة. فهذا المبدأ غالباً ما يكون للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور. وإذا كان النجمة قد استفاد من العنصر الأول، الا أنه وكالعادة خسر العنصر الثاني والأهم حيث أقيمت المباراة بغياب الجمهور وبقرار من السلطات الأمنية.
ويأتي تعادل النجمة قبل أربعة أيام على لقائه مع العهد في قمة الأسبوع العشرين من الدوري اللبناني لكرة القدم. وقد حددت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني موعد المباراة يوم الأحد عند الساعة 15.30 على ملعب صيدا، حيث يصارع النجمة كي يحافظ على أمل ضئيل جداً لمنع العهد من احراز اللقب. فالأخير يحتاج الى نقطة من ثلاث مباريات، فيما يحتاج النجمة الى الفوز في تلك المباريات الثلاث وخسارة العهد في جميعها.
وأعلنت لجنة المسابقات برنامج مباريات المرحلة التي تنطلق السبت بلقاءين هامشيين بين النبي شيت وضيفه الصفاء على ملعب النبي شيت عند الساعة 15.30، وطرابلس مع ضيفه الأنصار في التوقيت عينه على ملعب رشيد كرامي في «بروفة» قبل لقاء الفريقين في نصف نهائي كأس لبنان الأسبوع المقبل.
ويلعب الأحد الإخاء الأهلي عاليه مع التضامن صور على ملعب بحمدون، والراسينغ مع ضيفه الساحل على ملعب برج حمود، والسلام زغرتا مع ضيفه الغازية في المرداشية. وجميع المباريات عند الساعة 15.30.