أقام نادي النجمة الرياضي وذوو الشهيدين حسين علي دقماق وحسين حسن نعيم، أمس، ذكرى أسبوع استشهادهما، وتُليت آيات من الذكر الحكيم وأقيم مجلس عزاء حسيني عن روح الشهيد حسين دقماق في حسينية البرجاوي في بئر حسن، وعن روح الشهيد حسين نعيم في مجمع الإمام محمد مهدي شمس الدين الثقافي، قرب مستديرة شاتيلا. وحضر إلى حسينية البرجاوي ممثل رئيس مجلس النواب نبيه بري، عضو هيئة الرئاسة محمد نصر الله ونائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان ووفد من الاداريين واللاعبين وحشد كبير من المواطنين.

لاعبان عراقيان في الوسط والهجوم إلى النجمة
يبدأ فريق النجمة، الشهر المقبل، استعداداته للدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تحت إشراف مدربه الجديد الصربي نيناد ستافريتش، الذي سيصل في اليومين المقبلين الى بيروت لتوقيع العقد مع النادي.
وعلمت «الأخبار» أن لاعب الفريق العراقي باسم عباس عمل على تأمين لاعبين للفريق للموسم المقبل، الأول يلعب في خط الوسط والثاني مهاجم، وهما موجودان مع المنتخب العراقي في الأردن، ليصبح الثلاثي الأجنبي في الفريق عراقي الى جانب عباس الذي قدّم أداء جيداً خلال مشاركته مع المنتخب العراقي في بطولة غرب آسيا.