الحكم قوّاص الى نهائيات كأس العالم للناشئين


اختير الحكم المساعد اللبناني الدولي أحمد قوّاص للمشاركة في قيادة مباريات بطولة العالم للناشئين لكرة القدم تحت الـ17 عاماً، التي ستُقام في كوريا الجنوبية بين 18 آب و9 أيلول. وسيكون الحكم قواص ضمن الطاقم العربي المؤلف من الحكم الرئيسي العُماني عبد الله الهلالي والحكم المساعد الثاني البحريني عبد الله أحمد إبراهيم، وهو الطاقم العربي الوحيد من آسيا.

بطولة آسيا لألعاب القوى إلى الأردن

اكد سعد الحياصات رئيس الاتحاد الاردني لالعاب القوى أن الإتحاد الاسيوي للعبة أوكل إلى الاردن شرف إحتضان بطولة آسيا على ان تقام من 25 الى 29 تموز المقبل في مدينة اربد. وكانت البطولة مقررة في بيروت لكن الأحداث الأمنية التي يمر بها لبنان أجبرته على الإعتذار عن إستضافتها.

فوز النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

خسر الجيش الملكي المغربي أمام ضيفه النجم الساحلي التونسي 0 ـ 1 في الرباط في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وسجل صابر بن فرج الهدف في الدقيقة 66 من ركلة جزاء. وفي المجموعة عينها، فاز الاتحاد الليبي على شبيبة القبائل الجزائري 1 ـ 0 في طرابلس، وسجل الغيني لاسيني كامارا الهدف في الدقيقة 83. وفي المجموعة الثانية، فاز الأهلي المصري على الهلال السوداني 2-0 سجله أمادو وحسني في الدقيقتين 85 و92، وتعادل الترجي الرياضي التونسي مع أسيك أبيدجان العاجي 0 ـ 0، في تونس.