اتحاد السّلة يكرّم السكرتير الأول في سفارة صربيا
كرّم الاتحاد اللبناني لكرة السلة السكرتير الأول في سفارة صربيا في دمشق دراغان تودروفيتش في «برج الحمام» (انطلياس). وجاء التكريم الذي حضره رئيس الاتحاد ميشال طنّوس والأعضاء، بمناسبة التسهيلات الإدارية التي قدّمتها السفارة الصربية إلى بعثة منتخب لبنان للناشئين التي ستشارك في بطولة العالم التي ستستضيفها صربيا في تموز المقبل. وألقى طنّوس كلمة شكر فيها السفارة الصربية «على سرعتها في تلبية طلب الاتحاد اللبناني في منح التأشيرات لأعضاء البعثة ووضع إمكاناتها بتصرّفه». وأعرب تودروفيتش عن استعداده «للاتصال بالاتحاد الصربي لإقامة معسكر للمنتخب اللبناني قبل بطولة العالم، شاكراً الاتحاد اللبناني على حفل التكريم».

نشاط رياضي في «سيدة السلام للراهبات»

جرياً على عادته سنوياً، أقام القسم الرياضي في مدرسة سيدة السلام للراهبات الباسيليات الشويريات، مباراتين في كرة السلة والكرة الطائرة بين فريقي الأساتذة وطلاب الصف الثانوي الثالث لمناسبة تخرّجهم من المدرسة. وأشرف على هذا النشاط منسّق الرياضة والنشاطات في المدرسة طوني نجم.

حوار سبور ساخن جداً مع شريف وهبي

يحل شريف وهبي، رئيس مشروع أنتر كامبوس الإيطالي لكرة القدم في لبنان، ضيفاً على برنامج «حوار سبور» الذي يقدمه رشيد نصار، الساعة 8:30 مساء اليوم على شاشة NBN. وسيطاول الحوار تجربته مع الكرة اللبنانية والتلاعب في نتائج الدوري، ويترقب أن يعلن وهبي مواقف ساخنة.

روني فهد ضيف «لقاء رياضي»

يحل لاعب منتخب لبنان وفريق بلوستارز لكرة السلة روني فهد ضيفاً على برنامج «لقاء رياضي»، اليوم عند الساعة 4:30، استثنائياً على إذاعة صوت الموسيقى 106.5 MHZ من تقديم الزميل فارس كرم. وستتناول الحلقة أخبار المنتخب الوطني وفريق بلوستارز.

المرصد الرياضي

  • رغم نفي إدارة النجمة نيتها الاستغناء عن هدّافها علي ناصر الدين، إلا أن أكثر من طرف أنصاري أشار إلى احتمال مبادلة بين لاعبي الناديين، والقرار يعود إلى مدرب النجمة الجديد الصربي نيناد.

  • علم أن رئيس اتحاد اللعبة الجماعية صوّت في انتخابات اللجنة الأولمبية المكمّلة على عكس ما اتفق عليه داخل الاجتماع الخاص، ما لفت بعضهم إلى اتجاهات سلبية داخل الصفوف.

  • (الأخبار)