رأى البرازيلي هيليو دوس أنغوس، مدرب منتخب السعودية لكرة القدم، أن فريقه سيلعب في المجموعة الأصعب في نهائيات كأس آسيا الشهر المقبل، لكنه أشار إلى ثقته بقدرة لاعبيه على رفع الكأس. ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وإندونيسيا، وتقام مبارياتها في جاكارتا. وأوضح أنغوس أن كوريا الجنوبية يجب احترامها نظراً لما قدمته في السنوات الاخيرة، أما إندونيسيا فتلعب على أرضها وبين جمهورها، ومواجهة البحرين تعدّ دربي خليجياً دائما ما يكون صعباً. ويمر «الأخضر» في مرحلة انتقالية وهناك جيل جديد من اللاعبين، وسيكون من المهم تحقيق نتيجة مشرفة. وأعرب عن ثقته بأن المهاجم المصاب ياسر القحطاني سيكون جاهزاً لخوض المباراة الاولى ضد كوريا الجنوبية. ورأى المدرب البرازيلي أن الخطر في الادوار التالية سيأتي من اوستراليا واليابان، لكنه اعرب عن ثقته بأن فريقه يملك جميع المكونات للظفر باللقب.رحيمة إلى الوكرة
أضحى مدافع المنتخب العراقي علي حسين رحيمة ثاني لاعب عراقي يوقّع على كشوف الوكرة القطري لتمثيله في الموسم المقبل بعد مواطنه صانع ألعاب المنتخب الاولمبي كرار جاسم الذي تعاقد مع الوكرة لموسم واحد مقابل 250 ألف دولار. ولم يكشف عن التفاصيل المالية.
كأس سوريا
تقام، اليوم، مباراتا إياب الدور نصف نهائي لكأس سوريا الـ39 لكرة القدم، حيث يلتقي في دمشق الوحدة مع الكرامة (ذهاباً 0ــ3)، ويسعى الكرامة، بطل الدوري، الى الظفر بلقب الكأس لينهي موسمه بإحراز الدوبليه، بعد أن حلّ العام الماضي وصيفاً لبطل دوري أبطال آسيا، وتأهل للدور ربع النهائي هذا العام. ويلتقي في حماة الطليعة مع المجد (ذهاباً 2ــ2). وستقام المباراة النهائية في الاول من تموز على ملعب العباسيين في دمشق.
(أ ف ب)