كلوزه ينضم إلى بايرن ميونيخ لأربع سنوات
انضم المهاجم الدولي الألماني ميروسلاف كلوزه إلى نادي بايرن ميونيخ للدفاع عن ألوانه لمدة 4 سنوات آتياً من فيردر بريمن. وسيبدأ كلوزه التمارين مع بايرن ميونيخ بدءاً من يوم الجمعة المقبل. وكان كلوزه مرتبطاً بعقد مع فيردر بريمن حتى نهاية حزيران عام 2008. ولم يكشف الناديان عن قيمة الصفقة، إلا أن بعض المصادر رجحت القيمة بين 12 و15 مليون يورو.

تريزيغيه باقٍ مع يوفنتوس

جدّد المهاجم الفرنسي دافيد تريزيغيه (29 عاماً) عقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي حتى 30 حزيران عام 2011، كما أعلن الأخير. وساءت العلاقة بين إدارة يوفنتوس وتريزيغيه في نهاية الموسم الفائت، وكان الأخير في طريقه إلى الانضمام إلى فالنسيا، لكن الأمور سوِّيت بين الطرفين، ما سمح بتجديد العقد.

لوبيز إلى فياريال وأبياتي إلى أتلتيكو مدريد

انتقل الحارس دييغو لوبيز الذي لعب بديلاً لأيكر كاسياس في ريال مدريد هذا الموسم إلى فياريال، وسيتم تقديم لوبيز للنادي غداً من دون الكشف عن قيمة الصفقة أو عن الفترة التي سيقضيها اللاعب في صفوف الفريق. وبات لوبيز ثالث لاعب يضمه فياريال بعد المدافع الأرجنتيني روبرتو أيالا من فالنسيا، والجناح الأيسر خوان كابديفيا من ديبورتيفو كورونا.
من جهة ثانية، أعار ميلان الإيطالي بطل دوري أبطال أوروبا حارس مرماه كريستيان ابياتي إلى أتلتيكو مدريد الإسباني لمدة عام واحد. وكان أبياتي (29 عاماً) قد قضى الموسم المنتهي معاراً إلى تورينو، كما دافع عن ألوان يوفنتوس في 2005 على سبيل الإعارة أيضاً.

إيقاف كاليوني لتعاطيه الكوكايين

أوقفت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإيطالي لكرة القدم حارس مرمى نادي ميسينا نيكولاس كاليوني لمدة عامين بعدما أظهرت عينة الفحص الذي خضع له ثبوت تعاطيه الكوكايين. وخضع كالياني (24 عاماً) للفحص في 11 شباط الماضي بعد مباراة فريقه الذي هبط إلى الدرجة الثانية مع جاره كاتانيا ضمن الدوري الإيطالي، ما دفع الاتحاد الإيطالي إلى إيقافه بقرار فوري. وسبق أن أقرت لجنة الانضباط في نهاية الشهر الماضي توقيف مهاجم سمبدوريا فرانشيسكو فلاكي لمدة 16 شهراً لثبوت تناوله الكوكايين أيضاً.

احتمال تبادل براينت وغارنيت

أجرى ناديا لوس أنجلس ليكرز ومينيسوتا تمبروولفز، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، محادثات قد تؤدي إلى إجراء صفقة تبادل يذهب فيها نجم الأول كوبي براينت في الاتجاه المعاكس مقابل حصول الفريق الأصفر على عملاق الثاني كيفن غارنيت. وفي حال إتمام الصفقة فإنها يمكن أن تكون الأكبر منذ فترة طويلة بين نجمين بحجم اللاعبين المذكورين، كما أنها قد تتضمن لاعبين آخرين من الفريقين.