تغلّب منتخب السعودية على نظيره السنغافوري 2ـ1 ضمن دورة دولية في كرة القدم تقام في سنغافورة بمشاركة منتخبي عُمان وكوريا الشمالية، في اطار استعدادات المنتخبات لنهائيات كأس آسيا 2007 التي تنطلق في 7 تموز المقبل.

وافتتح المنتخب السعودي التسجيل بواسطة عبد الرحمن القحطاني (26) ثم اضاف تيسير الجاسم الهدف الثاني بعد ثماني دقائق.
وطرد الحكم القحطاني بعد انطلاق الشوط الثاني بخمس دقائق، لكن المنتخب «الأخضر» صمد حتى نهاية المباراة قبل أن تتلقّى شباكه هدفاً في الوقت بدل الضائع.
وأعرب مدرب المنتخب السعودي البرازيلي هيليو دوس انغوس عن سعادته بالفوز، مشيراً إلى أن الانتصار سيرفع معنويات لاعبيه قبل انطلاق النهائيات.
بعثة مصر إلى الألعاب الأفريقية
تضع مصر اللمسات النهائية على بعثتها المسافرة الى الجزائر لخوض منافسات دورة الألعاب الأفريقية التي ستقام ما بين 10 و24 من تموز المقبل.
وقال محمود شكري، رئيس البعثة المصرية وعضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية «انتهينا من تحديد عدد أفراد البعثة والذي سيكون 429 فرداً بينهم نحو 400 لاعب ولاعبة».
ويتوقع أن تواجه مصر منافسة قوية من جنوب أفريقيا والجزائر ونيجيريا خلال الدورة الإقليمية.
وتم تقسيم أفراد البعثة على خمسة أفواج وفق مواعيد المباريات لكل لعبة، وسيكون المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم على رأس الفوج الثاني ومعه رياضيو الملاكمة وألعاب القوى والسلة وكرة الطاولة. وقررت مصر استبعاد منتخب الفروسية من المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية نظراً لارتفاع تكاليف نقل الخيول.
ثلاث مواجهات حاسمة في الدوري العراقي
تشهد الجولة الرابعة من الدور ربع النهائي لبطولة الدوري العراقي في كرة القدم، اليوم، ثلاث مباريات حاسمة للتأهل الى المربع الذهبي ضمن منافسات المجموعة الاولى، فيلتقي أربيل مع الطلبة والنفط مع الشرطة والميناء مع كربلاء.
ويتطلع المتصدر أربيل الى التأهل رسمياً الى منافسات نصف النهائي قبل الجولة الاخيرة من منافسات ربع النهائي، فيما يسعى منافسه الطلبة، ثالث الترتيب، الى تحسين موقعه والخروج بنقاط المباراة كاملة قبل مباراته المرتقبة في الجولة الاخيرة امام الميناء.
ويواجه النفط الثاني (4 نقاط) فريق الشرطة صاحب المركز الأخير بنقطة واحدة، ولا سبيل أمام النفط سوى الفوز من أجل البقاء ضمن دائرة الصراع على البطاقة الثانية الى المربع الذهبي، فيما يرغب الشرطة في استعادة توازنه والخروج بفوز معنوي قبل أن يودع المنافسة.
وستشهد الجولة الرابعة لقاء ساخناً سيجمع الميناء مع كربلاء المنتشي بفوزه الثمين على الشرطة في الجولة الماضية (1ـــــ0)، ويسعى الى دخول معركة المراكز المتقدمة بقوة.