نجم وطالب إلى «نهائيات أمم آسيا»


يغادر غداً الجمعة، الحكمان الدوليان طلعت نجم (رئيسي) ومصطفى طالب (مساعد) متوجهين إلى ماليزيا حيث مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما تم اختيارهما لقيادة عدد من مباريات بطولة كأس أمم آسيا، التي تستضيفها ماليزيا وإندونيسيا وتايلاند وفيتنام (بين 7 و29 تموز المقبل)، وسوف يتم اختبار جميع حكام البطولة يوم الثلاثاء (3 تموز) المقبل، في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

المرصد الرياضي

  • ضبط رادار «الأخبار» تصويت 3 رؤساء اتحادات على عكس ما تم التوافق عليه في الهيئة الادارية لاتحاداتهم، ووصلنا أن كرة الاعتراض ستكبر، وسينعكس الأمر سلباً على عمل الاتحادات في المرحلة المقبلة.

  • اتصل الزميل العائد الى عضوية اللجنة الأولمبية خليل نحاس بغريمه الأولمبي رئيس اتحاد القوس والنشّاب جاك تامر، فأوضح له نحاس بأنه خاض المعركة لرد اعتباره، وردّ تامر «وأنا.. من يردّ اعتباري؟».


  • الكرامة يواجه الطليعة في نهائي كأس سوريا

    سيتواجه الكرامة مع الطليعة في المباراة النهائية لكأس سوريا، التي ستقام الأحد المقبل على ملعب العباسيين في دمشق. وتأهل الكرامة بفوزه في إياب الدور نصف النهائي على مضيفه الوحدة 2ــ1، سجلهما حيان الحموي وإياد مندو في الدقيقتين 23و43 وماهر السيد للوحدة في الدقيقة 90. وكان الكرامة فاز ذهاباً 3ــ0. وتأهل الطليعة بتغلبه على المجد 5ــ4 بركلات الترجيح، بعد إنتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 2ــ2 وهي نتيجة مباراة الذهاب عينها.