ذهبية في السباحة للبنانية حمزة في الإمارات
أحرزت اللبنانية المقيمة في الإمارات رُسل حمزة من جامعة عجمان، الميدالية الذهبية في سباق 50 م حرة سباحة، للمرة الثانية على التوالي، وذلك في بطولة الجامعات الإماراتية، مسجلة رقماً قياسياً بلغ 37.02 ثانية. وحمزة البالغة من العمر 19 سنة، هي ابنة قاسم حمزة لاعب منتخب لبنان ونادي الصفاء لكرة القدم وبطل لبنان بألعاب القوى في فترة الستينات والسبعينات. وتتطلع رسل لتمثيل منتخب لبنان في دورة الألعاب الرياضية العربية المقررة إقامتها في القاهرة في تشرين الثاني المقبل.

لقب بطولة لبنان في الكونغ فو للأنطوني

نظّم الاتحاد اللبناني للكونغ فو بطولة لبنان في أسلوب الكيندا لفئة الأحداث (12-17 سنة) في نادي المعهد الأنطوني (بعبدا – الحدث) بحضور رئيس الاتحاد جورج نصير، الأمين العام بسام نهرا، رئيس اللجنة الفنية نعوم سعادة، رئيس لجنة التنظيم ألبير نيكوغوصيان وأهالي اللاعبين. وأحرز اللقب نادي الأنطوني، وجاء نادي أبا ـ برج حمود وصيفاً، والمركزية ثالثاً. وحلّ في المراكز الأولى: فرنسوا الراسي (أنطونيات غزير/ صغار)، سيدريك باسيل ـ يودا، هالاوت ميتريبيان ـ أبا برج حمود، إيلي عون ـ أنطونية بعبدا، ماريو عيسى ـ أنطونية بعبدا، حنا هاكو ـ أبا برج حمود، أنطوني مخول ـ المركزية جونية، الياس الريس ـ اللويزة.

جردة الأهلي صيدا مع «الأموري»

بعدما نجح فريق الأهلي صيدا في احتلال المركز السابع في الدوري اللبناني لكرة القدم، والوصول إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان، وتحقيق الفوز على النجمة والتعادل مع الأنصار، أفادنا مدرب الفريق العراقي عبد الأمير أحمد «الأموري»: «رغم خلو صفوفنا من النجوم، قدّمنا لعباً جماعياً مقبولاً وحققنا نتائج جيدة، وكسبنا مهاجماً واعداً هو محمود البساط، فيما المهاجم دونالد لم يقدّم المطلوب منه (سجّل 3 أهداف خلال الموسم)، أما بالنسبة لتجديد عقدي مع الأهلي، فالإدارة عرضت الموضوع. ومن جهتي، فقد رحّبت بالفكرة، وخصوصاً مع من يملك الطموحات».

حسن حريري سباح من طراز الأبطال

عاد السباح اللبناني حسن حريري (نادي النجاح) أخيراً من روسيا بعد مشاركته في بطولة العالم للجامعات، محرزاً 4 ميداليات، 3 برونزيات في سباقات 100 و50 م حرة و100 م فراشة، وفضية في الـ50 م فراشة، وشارك في البطولة 518 سباحاً، موزعين على 111 جامعة عالمية.
وسيلقى حريري التكريم من دولة رئيس مجلس النواب نبيه بري في قصر عين التينة قبل ظهر الإثنين المقبل، فيما يشرف على تمارينه المدرب الوطني محمد عثمان.
(الأخبار)