ديكو يغيب أسبوعين عن برشلونة
سيضطر الدولي البرتغالي ديكو الى الابتعاد عن الملاعب لمدة 15 يوماً بسبب تعرضه لإصابة في كاحله خلال التمارين التي شارك فيها مع فريقه برشلونة بطل الدوري الإسباني. وأوضح «البرسا» أن ديكو أصيب في كاحله الأيسر خلال التمارين بعد تدخل من زميله الفرنسي لودوفيك جيولي. وتمثّل إصابة ديكو ضربة قوية لبرشلونة الذي يصارع للاحتفاظ بلقب الدوري المحلي للعام الثالث على التوالي.

بيتزارو يؤكد تركه لبايرن ميونيخ

أكد البيروفي كلاوديو بيتزارو مهاجم بايرن ميونيخ الألماني في تصريحات نشرتها الصحافة الألمانية أمس أنه سيترك الفريق البافاري في حزيران المقبل مع انتهاء عقده معه. ونقلت مجلة «كيكر» عن بيتزارو (28 عاماً) قوله «قابلت المسؤولين في النادي 3 او 4 مرات من دون التوصل الى اتفاق. هذه هي كرة القدم. أرغب في البقاء مع بايرن، لكني آخذ على محمل الجدّ ما يقال حالياً وهو أن النادي يدافع عن مصالحه، وأنا أدافع عن مصالحي». وقد يعود بيتزارو الى ناديه السابق فيردر بريمن الذي دافع عن ألوانه من 1999 الى 2001، ويبدو بحسب قوله «مهتماً بضمه مجدداً رغم أنه ليست هناك أي مفاوضات رسمية حتى الآن».

تعويض لشفتشنكو من «ذا دايلي ميرور»

حصل الأوكراني اندري شفتشنكو مهاجم تشلسي الإنكليزي على تسوية مالية جراء الدعوى التي رفعها على صحيفة «ذا دايلي ميرور» البريطانية والتي زعمت أن نجم ميلان الإيطالي السابق أدّى دور «الجاسوس» لمصلحة مالك النادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش.
ورفع شفتشنكو دعوى قضائية على الصحيفة التي زعمت أيضاً أن رفاقه في الفريق اللندني ألقوا اللوم عليه لسوء علاقة ابراموفيتش بمدرب النادي البرتغالي جوزيه مورينيو. واعترفت الصحيفة بأن هذه الادعاءات لم تكن صحيحة واعتذرت من اللاعب وستدفع بدل ضرر والتكلفة التي تكبدها شفتشنكو جراء الدعوى القضائية.

هدايا فيكتوريا لبيكام بـ 30 ألف يورو

يترك عدد كبير من الرجال لزوجاتهم فرصة اختيار ملابسهم لكنهم لا يسمحون لهن بدفع مبالغ ضخمة في التسوق مثلما هي الحال مع نجم كرة القدم الانكليزي ديفيد بيكام وزوجته فيكتوريا التي أنفقت حوالى 30 ألف يورو على شراء ملابس لزوجها بمناسبة عيد ميلاده الـ32. وذكرت صحيفة «ذا ديلي ميرور» في عددها الصادر امس أن فيكتوريا اشترت مجموعة من الأشياء الفاخرة من بينها حذاء يدوي الصنع وحلة وساعة فاخرة خلال جولة التسوّق التي قامت بها في لندن، وهي استخدمت طائرة خاصة لنقل الهدايا إلى زوجها في مدريد.