لبنان والعراق في «الصالات» استعداداً لآسيا
يلتقي منتخب لبنان لكرة الصالات وضيفه منتخب العراق في مباراتين وديتين، الساعة الثامنة من مساء اليوم وغدٍ على ملعب مدرسة سيدة الجمهور، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في النسخة التاسعة من بطولة آسيا التي تستضيفها اليابان من 13 الى 19 الشهر الحالي، حيث يلعب لبنان ضمن المجموعة الرابعة الى جانب ايران والصين وماليزيا، فيما وضعت القرعة العراق في المجموعة الثانية مع اوزبكستان وتايلند والكويت. الدعوة عامة والدخول مجاني.

آبا يحرز كأس «تاولو» للصغار

نظّم الاتحاد اللبناني للووشو ـ كونغ فو مسابقة كأس لبنان للتقنيات القتالية للصغار(من 6 الى 18 سنة)، بمشاركة 74 لاعباً ولاعبة وبحضور رئيس الاتحاد جورج نصير. وفي النتائج، تصدّرت لدى الإناث كل من: تالار بيديغيان وكوري جان عون ولوسيا يوسف وتسولير ساسونيان وجويل سمعان. ولدى الذكور تصدّر: باولو بيديغيان وجورج سعادة وانطوني قسطنطينيان وبرنار معكرون وإياد شاهين. وفاز نادي أبا أولاً تلاه الانطوني بعبدا ثم أدفنتيس سكول ثالثاً.

قنات بطل «طاولة» الشمال والفوار وصيفه

أحرز نادي الإنعاش ــــ قنات بطولة محافظة الشمال لأندية الدرجة الثانية في لعبة كرة الطاولة بعد فوزه على شباب الفوّار (3 ـ 1)، وذلك على طاولات نادي المتحد في طرابلس، تحت إشراف عضو الاتحاد ميشال رزق الله. شاركت في البطولة 7 أندية وقاد مبارياتها حكام اتحاديون.

زهرة الإحسان وسيدة البلمند بطلا دورة بيطار

أحرزت مدرسة زهرة الإحسان ـــــ الأشرفية لقب دورة سليم بيطار لكرة السلة للناشئين في بطولة المدارس الأورثوذكسية بفوزها في المباراة النهائية على الوطنية ــ الشيخ طابا (43 ــ 32). وفازت ثانوية سيدة البلمند ببطولة فئة الأشبال بفوزها في النهائي على زهرة الاحسان (29 ــ 15)، وجرت المباريات على ملاعب جامعة البلمند. قاد المباريات الحكام شفيق موسى، محمد السيد، طوني نصار وأمين صافي. وأشرف على البطولة الاستاذ ايلي فرح ولجنة من أساتذة المدارس المشاركة برئاسة نبيل نصر.

جاك تامر ضيف «حوار سبور»

يستضيف برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصار عبر محطة الـ NBN (الأحد ــــ 6 مساء) رئيس الاتحاد اللبناني للقوس والنشّاب عضو اللجنة الأولمبية جاك تامر، وسيدور الحوار حول اللعبة وأنديتها ومشاكلها وانتخاباتها الأخيرة.