إلغاء 7 مراحل خاصة في رالي الأرجنتين
قرّر منظمو رالي الأرجنتين، المرحلة السادسة من بطولة العالم للراليات، إلغاء 7 من أصل 9 مراحل خاصة مقررة في الجولة الأولى بسبب سوء الأحوال الجوية. وكان المنظمون وممثلو الاتحاد الدولي للسيارات والمشاركون في منافسات الفئة «أن» عالقين في بوينس ايرس حتى وقت متأخر من أمس، ولم تستطع الطائرة التي تقلّهم أن تحطّ صباحاً في مطار كوردوبا المغلق بوجه الملاحة الجوية بسبب كثافة الضباب.
واستطاعت طائرة واحدة من اثنتين مخصصتين لنقل المسؤولين والمتنافسين بعد اقامة المرحلة الأولى في ملعب نادي ريفر بلايت لكرة القدم، أن تحط ليلاً في المطار بعد ساعات عدة من التأخير، وكان على متنها غالبية متنافسي الفئة الأولى وأبرزهم الفرنسي سيباستيان لوب، بطل العالم، والفنلندي ماركوس غرونهولم.

رونالدو الأفضل في استفتاء الصحافيين

اختارت جمعية الصحافيين الرياضيين في إنكلترا نجم مانشستر يونايتد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب العام في إنكلترا. وتفوّق رونالدو على مهاجم تشلسي العاجي ديدييه دروغبا وعلى زميليه راين غيغز وبول سكولز على التوالي. وبات رونالدو أول لاعب يجمع الجوائز الثلاث الموزعة سنوياً في إنكلترا وهي أفضل لاعب وأفضل لاعب صاعد وهما جائزتان حصل عليهما قبل أسبوعين في الاستفتاء السنوي للاعبين المحترفين، إضافة الى جائزة الصحافة.

عملية جراحية في «المحالب» لشفتشنكو

سيخضع الأوكراني الدولي أندري شفشتنكو مهاجم تشلسي الإنكليزي لعملية جراحية في «المحالب» نهاية الموسم الحالي. وأشار ناطق باسم النادي اللندني الى أن شفشتنكو مصاب في «المحالب» ما يستدعي خضوعه لعملية جراحية، ولهذا السبب غاب عن المباراة امام ليفربول في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، لكنه أعرب عن أمله أن يكون جاهزاً لخوض المباريات الأربع الباقية في الدوري ونهائي كأس انكلترا. وسيلعب تشلسي في الدوري ثلاث مباريات مع ارسنال ومانشستر يونايتد وافرتون، على يخوض نهائي الكأس أمام مانشستر يونايتد أيضاً.

جيرارد لتمديد ارتباطه مع ليفربول

أعلن ستيفن جيرارد لاعب وسط فريق ليفربول الإنكليزي أنه متفائل في شأن إمكان تمديد عقده مع الفريق. وصرّح جيرارد الذي سيخوض مع ليفربول ثاني نهائي له في دوري أبطال أوروبا خلال 3 أعوام بمواجهة ميلان الإيطالي أن توم هيكس الشريك الجديد لمالك النادي، لا يريد منه أن يغادر «انفيلد رود»ويجري مفاوضات لتمديد عقده لمدة 4 سنوات أخرى لقاء مبلغ قدره 180 الف يورو أسبوعياً، ما يجعله في منزلة كبار اللاعبين الذين يتقاضون أعلى الرواتب، أمثال لاعبي تشلسي الأوكراني أندري شفتشنكو والألماني ميكايل بالاك وريو فرديناند وكريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد.