إنطلاق دورة الـ «ATCL» الدولية في التنس
انطلق، أمس، دور الـ32 من الدورة الدولية الخامسة للسيدات بالتنس، التي يُنظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة «ATCL» على ملاعبه في الكسليك، تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة. ويُختتم الدور اليوم بثماني مباريات.

حجر الأساس للمدينة الرياضية في أنصار

يضع امين عام اللجنة الأولمبية القطرية، الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، اليوم، حجر الاساس للمدينة الـ «بارا أولمبية» على ارض «معتقل انصار» المقدمة هبة من امير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الى الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين، وذلك في حضور رئيسة الجمعية رندى بري ووزراء ونواب وفاعليات رياضية وسياسية واجتماعية.

تألق الأنطوني وآبا في «الكونغ فو» عربياً

نظّم الاتحاد العربي للووشو ـ كونغ فو بطولة الأندية العربية الأولى في الأردن بمشاركة 29 نادياً، وحل النادي الأنطوني رابعاً في الترتيب العام حاصداً ذهبية عبر لاعبه الصاعد شادي ميلان وفضيتين للاعبيه جو كامل وبهزاد كرم، وبرونزيتين لبشير يمين وماريو خنيصر. وأحرز نادي آبا 5 فضيات و4 برونزيات بواسطة لاعبيه هاروت فارتانيان وهاكوب فستكجيان في «التقنيات»، وأحرز فستكجيان برونزية القتال الحر.

مهرجان BMS واكستريم الرياضي المدرسي

بمشاركة 500 طالب وطالبة من 8 مدارس، نظّمت مدرسة بيروت الحديثة (BMS) بالتعاون مع نادي اكستريم المهرجان الرياضي السنوي الثاني، برعاية نادي النجمة ممثلاً برئيسه محمد الداعوق وجامعة LIU ممثلة بالأستاذ وائل شرارة، وفي ختام المباريات (قدم وسلة) وزّعت الكؤوس والميداليات على الفائزين من الدكتورة سمر سنو والأستاذ حسن ابراهيم وداعوق وشرارة.

الطائرة «المهنية» لمعهد طرابلس

أحرز معهد طرابلس بطولة الكرة الطائرة المهنية (فئة 85 ـ 86) إثر فوزه في النهائي على مدرسة راسنحاش الفنية (2 ـ 0)، وأحرز فريق القلب الأقدس بطولة فئة (87 ـ 88) على حساب برجا الفنية (2 ـ 0)، أشرف على المباريات مدير البطولة خليل الخليل. واجتمعت اللجنة العليا المنظمة للبطولة الثالثة برئاسة الدكتور يوسف ضيا وتم التباحث بتفاصيل حفل الختام االمقرر إقامته في 23 الجاري في قصر الأونسكو.

السد يحتفظ بكأس ولي عهد قطر

احتفظ السد بلقب كأس ولي عهد قطر للمرة الرابعة في تاريخه (رقم قياسي) بفوزه على الغرافة 2ــ1 في المباراة النهائية. وسجل المهاجم الاكوادوري كارلوس تينوريو هدفي السد في الدقيقتين 39 من ركلة جزاء و80، فيما سجل هدف الغرافة البحريني علاء حبيل في الدقيقة 67 من ركلة جزاء أيضاً.