احتفظ الكرامة السوري، وصيف بطل النسخة الماضية، بآماله في المنافسة على بطاقة المجموعة الثالثة الى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بتعادله مع السد القطري 1ــ1 في الدوحة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة للدور الأول. سجل للسد علي ناصر في الدقيقة 17، وللكرامة إياد مندو في الدقيقة 45. وتعادل نفتشي الأوزبكستاني متصدر المجموعة وضيفه النجف العراقي 1ــ1 أيضاً. سجل لنفتشي ايهماكوف في الدقيقة 42، وللنجف علي محمد في الدقيقة 75. ورفع نفتشي رصيده الى عشر نقاط، بفارق نقطتين أمام الكرامة، ويأتي النجف ثالثاً (5 نقاط) والسد رابعاً وأخيراً (4). وستشهد الجولة السادسة والأخيرة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري مباراة قمة بين الكرامة ونفتشي في حمص.تأهل الوحدة الإماراتي الى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه السهل على الريان القطري 3ــ0 على استاد آل نهيان في أبو ظبي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى. وسجل الأهداف الانغولي موريتو (9) وحيدر الو علي (30 من ركلة جزاء) والمالي مامادو باكايوكا في الدقائق 9 و30 و74 من ركلتي جزاء. وفي مباراة تأدية واجب ----الزوراء العراقي مع العربي الكويتي في الدوحة. وضمن الوحدة صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، وبقي الريان على نقطتيه السابقتين في المركز الرابع والأخير.
وفي المجموعة الثانية، تأهل الهلال السعودي إلى ربع النهائي إثر تعادله ومضيفه الكويت الكويتي 0ــ0. ورفع الهلال رصيده الى 8 نقاط في الصدارة، فيما تجمد رصيد الكويت عند نقطة واحدة في المركز الأخير،
وفي الرابعة، خسر الاتحاد السوري أمام ضيفه أصفهان الإيراني 0ــ5. سجلها العراقي عماد محمد (3) ومحمد نوري (2) في الدقائق 8 و70 و89 و38 و55.
وعزز الشباب السعودي صدارته للمجموعة بـ10 نقاط بفارق الأهداف عن سيبهان، بعد فوزه على فريق العين الاماراتي 2 ــ 0.
وفي الخامسة، تعادل اوراوا الياباني ومضيفه بيرسيك كيديري الاندونيسي 3ــ3، وسيدني الأوسترالي وضيفه شنغهاي الصيني 0ــ0، ويتصدر اوراوا بـ9 نقاط يليه سيدني بـ8، وبيرسيك بـ7 وشنغهاي بنقطتين.
وفي السادسة، بات كاواساكي أول فريق ياباني يتأهل الى الدور ربع النهائي للمسابقة بفوزه على ضيفه اريما الاندونيسي 3ــ0. وتعادل تشونام الكوري الجنوبي وضيفه جامعة بانكوك التايلاندي 2ــ2.
وفي السابعة، تأجل الحسم للجولة الأخيرة بعد تعادل تشاندونغ الصيني مع اديلاييد الأوسترالي 2ــ2 وفوز سيونغنام الكوري الجنوبي على دونغتام الفيتنامي 2ــ1. ويتصدر تشاندونغ بـ13 نقطة يليه سيونغنام بـ10.
(الأخبار)